Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

تحت رعاية وزير الثقافة: أدبي جدة يحتفل بتوزيع جائزة العواد للإبداع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صالح الخزمري

برعاية صاحب المعالي الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلام يحتفل النادي الأدبي الثقافي بجدة بتسليم جائزة محمد حسن عواد للإبداع في دورتها الأولى في الشعر التي فاز بها هذا العام الشاعر الأستاذ عبدالله عبدالرحمن الزيد، وذلك مساء الثلاثاء القادم الحادي عشر من شهر محرم 1433هـ.

كما سيتم تسليم جائزة الوفاء التي منحت هذا العام لاسم الشاعر الراحل محمد عواض الثبيتي رحمه الله.

وقد صرح الأستاذ محمد علي قدس أمين الجائزة أن النادي أعد برنامجاً للاحتفال بهذه المناسبة يتضمن العديد من الفقرات، وتعد الجائزة أول جائزة من حيث القيمة الأدبية والمادية في تاريخ الأندية الأدبية، وقد سعى النادي لتبنيها، تقديرا لرموز الإبداع في الوطن.

وتقدر قيمة الجائزة التي تبرع بها الأستاذ أحمد محمد باديب (بمائتي ألف ريال) تمنح للفائز بها في مجال الإبداع، وتقديرا لعطاء الشعراء المبدعين الراحلين فقد تقرر أيضاً منح اسم الشاعر محمد الثبيتي جائزة الوفاء تقديراً لعطائه الشعري المتميز التي اقترحها رئيس مجلس أمناء الجائزة رئيس النادي الدكتورعبدالمحسن القحطاني ووافق عليها راعي الجائزة وتبلغ قيمتها (خمسين ألف ريال) وستتسلمها أسرة الشاعر الراحل..

يتم الاحتفال بتوزيع الجوائز بقاعة حسن الشربتلي بمقر النادي بحي الشاطئ، وقد دعي لحضور الحفل النخبة من الأدباء والشعراء ورؤساء الأندية ورجال الصحافة والإعلام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة