Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معتلية عرش العطور العالمية
العربية للعود تفوز بثلاث جوائز من هيئة العطور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تربعت الشركة العربية للعود على عرش العطور العالمية بحصد ثلاث جوائز دولية في احتفالية استضافتها مدينة دبي مؤخرا بحضور عدد كبير من ممثلي شركات العطور في العالم.

وتم تدوين اسم العربية للعود في سجلات منظمة العطور العالمية ببريطانيا كأول شركة عربية متخصصة في العطور تحصد ثلاث جوائز لعطور مختلفة من بين سبعة جوائز فقط حيث فاز عطر «وودي مُرَكزْ» من العربية للعود بجائزة عطري المفضل ( فئة العطر العربي رجال)، كما حصد عطر أسطورة العربية جائزة أفضل عطر في العالم ( فئة العطر النسائي الراقي) أما جائزة أفضل عطر في العالم ( فئة الأكثر شعبية للرجال) فكانت من نصيب «ماجيستيك».

وانبهر المشاركون في احتفالية الجائزة التي عقدتها منظمة العطور العالمية في مدينة دبي مؤخرا، بهذه الجوائز التي اكتسحتها شركة عربية واحدة، وأعربوا عن سعادتهم ودهشتهم للتطور اللامحدود الذي تشهده العربية للعود من حصد مستمر للجوائز العالمية. وازداد إعجاب المشاركين في الاحتفالية بالعربية للعود فور علمهم أن هذه العطور تنتج على الأراضي السعودية من خلال أكبر مصنعين للعطور تمتلكهما العربية للعود في مدينة الرياض. ولم يتوقف المشاركون في الاحتفالية عند هذا الحد بل اصطفوا حول منتجات العربية للعود لاستخدامها. ووقف عبد الله الدويش نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للعود ليحيي كافة الحضور، ويشكرهم على اهتمامهم بالشركة ومنتجاتها، كما عبر عن سعادته باكتساح العربية للعود لثلاثة جوائز دولية من إجمالي سبعة جوائز على مستوى العالم، مؤكدا أن فوز العربية للعود بهذه الجوائز لم يأتِ محض الصدفة ولكن نتيجة جهد كبير تبذله كافة إدارات الشركة للخروج بمنتج عطري يناسب مختلف أذواق المجتمعات في الداخل والخارج.وألمح الدويش إلى أن الشيخ عبد العزيز الجاسر مؤسس العربية للعود خطط قبل نحو 30 عاما بأن تكون الشركة واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في العود والعطور، وبالفعل بعد تحقيقه النجاح داخل المملكة، عبر بشركته البحار والمحيطات ووصل بها إلى أوروبا وشرق آسيا والعالم العربي. وقال الدويش: لقد تم افتتاح أول فرع للعربية للعود في بريطانيا عام 2000 ثم فرع آخر في عاصمة العطور العالمية باريس في عام 2004، وفي 2011 وصلت الشركة بمنتجاتها إلى ماليزيا بافتتاح فرعين في العاصمة الماليزية كولالمبور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة