Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السعودية للكهرباء» تبحث التطبيقات الحديثة في إدارة المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ فهد المشهوري

نظمت الشركة السعودية للكهرباء نهاية الأسبوع الماضي ملتقى «إدارة المشاريع» بجدة على مدار يومين للتعريف بمنهجية إدارة المشاريع لديها ونشر ثقافة التجارب والخبرات الناجحة بين القطاعات المختلفة بالشركة.

وأوضح عبدالسلام اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة أن الشركة تبذل قصارى جهدها لمواكبة النهضة العمرانية والاقتصادية والصناعية المتسارعة التي تشهدها بالمملكة في مختلف المناطق والمساهمة في إنجاز المشاريع التنموية من خلال إيصال الكهرباء إليها.

وبين اليمني أنه خلال هذا الملتقى ناقش 17 مشاركاُ من الباحثين والإداريين وأصحاب التجارب الإدارية الحديثة والمميزة من الشركة وخارجها في عشر جلسات سبل تطوير العمل باستخدام أحدث الأساليب والتطبيقات الجديدة لإدارة المشاريع لضمان الإنجاز وفق المواصفات والمعايير الدولية، وأن أهمية ذلك تكمن في ضرورة الالتزام التام بالحرفية والمنهجية المطلوبة في إدارة المشاريع لتجنب غالبية التحديات والمعوقات التي قد تواجه تنفيذ وإدارة المشاريع.

وأضاف اليمني أن الملتقى هدف كذلك إلى إلقاء الضوء على التطبيقات الناجحة في إدارة المشاريع وأهم التطورات والتقنيات الحديثة المستخدمة، ودور الشركة السعودية للكهرباء في تطوير إداراتها وآلياتها لمواكبة احتياجات المشاريع العملاقة التي تشهدها المملكة من الطاقة الكهربائية خلال الفترة الحالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة