Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يفتتح مركز اتصالات العملاء الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار سعي بنك الجزيرة - البنك الرائد والاختيار الأول في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة - المتواصل للارتقاء بمنافذ الوصول للعملاء وتعزيزها بأحدث ما توصلت إليه التقنية شكلاً ومضموناً، افتتح الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ نبيل بن داود الحوشان مركز اتصالات العملاء الجديد في مدينة الرياض الذي تم تعزيزه بأحدث أنظمة الاتصالات والتقنية.

وقال الأستاذ خالد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد المكلف: «يسعى بنك الجزيرة إلى تطوير خدماته ومنتجاته ومنافذه وتعزيزها بكافة الإمكانيات التقنية والقدرات الاحترافية والطاقات البشرية المؤهلة حرصاً منه على تقديم خدمة مميزة للعميل على درجة عالية من الخصوصية والأمان والسرعة في ذات الوقت.

وأضاف الأستاذ العثمان: «لقد جرى تعزيز المركز بالكوادر البشرية المؤهلة و صقلها بدورات مكثفة لضمان التعامل الفعّال مع العملاء وتلبية متطلباتهم والإجابة عن استفساراتهم بسرعة ودقة متناهية سعياً لتحقيق التميز في الخدمة والسرعة في الرد وتحقيق رضا العميل».

يذكر أن بنك الجزيرة شهد تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة سواءً على مستوى زيادة وانتشار رقعة فروعه أو أجهزة الصراف الآلي أو منافذه الإلكترونية على الانترنت أو الهاتف المصرفي أو نقاط البيع، بالإضافةً إلى إطلاق كم هائل من الخدمات والمنتجات المتنوعة التي تلبي حاجات ورغبات مختلف الشرائح من العملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة