Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رمادا الدمام» يستضيف منتخبات «طواف الخليج» الرابع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضاف فندق رمادا الدمام مراسم حفل تكريم المنتخبات المشاركة بفعاليات سباق الدراجات الهوائية الرابع (طواف الخليج) الذي شاركت فيه منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي في مرحلتيه الثانية والثالثة يومي السبت والأحد 26 - 27 نوفمبر 2011 وذلك بمطعم الكريستال بالفندق والذي أقامه الاتحاد السعودي للدراجات على شرف المنتخبات المشاركة.

وصرح الأستاذ محمد إبراهيم مدير المبيعات والتسويق بفندق رمادا الدمام أن الحفل شهد حضور عدد من الشخصيات العامة, وشرّف الحفل الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات، والسيد فهيد بن عيد رئيس الاتحاد السعودي للدراجات، والسيد صالح بن محمد الراشد الأمين العام للاتحاد السعودي للدراجات.

وقد تم خلال الحفل تكريم كل من مدير مرور المنطقة الشرقية، ومدير الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية وذلك لما بذلوه من جهد لإنجاح هذا السباق والحفاظ على أمن وسلامة المنتخبات المشاركة.

وأشار إبراهيم إلى أن الاتحاد السعودي للدراجات قام بتكريم الأستاذ شريف سليمان مدير عام الفندق الذي أعرب عن شكره لجميع الجهات المعنية بتنظيم البطولة لاختيارهم فندق رمادا الدمام لإقامة الفرق المشاركة، مؤكداً حرص فندق رمادا الدمام على أن يظل داعماً للرياضة السعودية بشكل دائم.

جدير بالذكر أن الفندق سبق أن استضاف الفرق التي شاركت ببطولة أندية آسيا لكرة اليد قبل بطولة طواف الخليج بأيام قليلة والتي فاز بلقبها فريق مضر السعودي، وكذلك سيحل فريق الهلال للكرة الطائرة ضيفاً على فندق رمادا الدمام الأسبوع القادم لملاقاة الاتفاق بمشيئة الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة