Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل عدداً من أهالي مدينة بريدة
الأمير سلمان يستقبل سماحة المفتي وسفيري الكويت والمملكة المتحدة ومسؤولا بريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بمكتب سموه بالمعذر أمس سماحة المفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ وأعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء، الذين قدموا لتهنئة سموه بالثقة الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتعيينه وزيراً للدفاع، سائلين الله العلي القدير أن يعينه في مهامه الجديدة وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وعزها واستقرارها. من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بالمعذر أمس سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد جابر العلي الصباح والوفد المرافق له، الذي قدم للسلام على سموه وتوديعه بمناسبة انتهاء فتره عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل سموه بمكتبه بالمعذر أمس عضو مجلس العموم البريطاني رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البريطانية السعودية في البرلمان البريطاني دانيال كاوتشنسكي والوفد المرافق له. جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. حضر الاستقبال سفير المملكة المتحدة لدى المملكة توم فيليس.

من جهة ثانية استقبل سموه بمكتبه بالمعذر أمس عدداً من أهالي مدينة بريدة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتعيينه وزيراً للدفاع، سائلين المولى جل وعلا أن يحفظ هذه البلاد ويديم أمنها واستقرارها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة