Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه زار مركز تنمية المرأة والطفل وأشاد بالخبيرات والكوادر السعودية
أمير حائل لـ(الجزيرة): توجيهات خادم الحرمين تجاه المرأة على رأس أولويات أمراء المناطق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين بخصوص المرأة لتمكينها نحو الإسهام في تطور الوطن وفق تعاليم الشريعة الإسلامية هو على رأس الاهتمام وفي أولويات توجهات أمراء المناطق. وأعرب سموه عن سروره بما شاهده من قفزات تطويرية ملموسة في مركز تنمية المرأة والطفل التابع للهيئة العليا لتطوير المنطقة. وقال سموه في تصريح لـ(الجزيرة) بعد زيارته للمركز: إن ما تحقق حتى الآن يجعل مسؤوليتنا مضاعفة تجاه مواصلة هذه الجهود، مبينا أن الدعم الذي حظي به المركز بسيطاً مقارنة بما تم حتى الآن مشيداً سموه بالكوادر السعودية والخبيرات اللواتي حققن للمركز تميزه.

وكان سمو أمير منطقة حائل، قد قام بزيارة لمركز تنمية المرأة والطفل التابع للهيئة العليا لتطوير المنطقة، وكان في استقباله مديرة المركز شيخة الحربي، ونهى محريز، خبيرة المركز والموظفات، واطلع سموه على عرض توضيحي حول رؤية المركز وبرامجه الهادفة وترسيخ مفهوم التنمية المستدامة للوصول إلى مجتمع داعم للعلم والمعرفة ومشاركة المرأة الفاعلة في المجتمع وتحسين مستواها الاقتصادي والاجتماعي والصحي، وتضمن العرض الإشادة بجهود حرم سمو أمير منطقة حائل الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ، وحرصها على توجيه الخطط لتتواءم مع البرامج الوطنية وتلبية الاحتياجات المحلية وتبني قضايا المرأة وتعزيز دورها التنموي.

إثر ذلك قام سمو أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بتكريم الجهات الداعمة والمساندة لنجاح المركز، ثم قام سموه بجولة داخل المركز واطلع على التجهيزات والقاعــات المخصصـة للبرامج التنموية والبرامج الخاصة بالتدريب، معرباً سموه عن شكره للجميع حاثا على استمرارية العمل على هذا النهج لخدمة نساء المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة