Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يقضي اليوم (يوم عمل) بالمحافظة ويلتقي المواطنين
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يبدأ زيارة للعلا ويدشن عددا من المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العلا - علي الأحمدي

بدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة جولة ميدانية تفقدية لمحافظة العلا استهلها بزيارة مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، ويقضي سموه اليوم ( الثلاثاء ) بمقر المحافظة يوم عمل كامل، يلتقي فيه بالجمهور ويستقبل الأهالي مستمعاً لمطالبهم ومناقشاً احتياجاتهم.

كما يدشن سموه عدد من المشاريع التنموية في مجالات متعددة من أبرزها الكهرباء والمياه والتعليم والإسكان، كما يضع حجر الأساس لأخرى، مع متابعة للمشروعات الجاري تنفيذها ومدى التقدم في إنجازها وما يقدم كذلك من خدمات للمواطنين.

وبهذه المناسبة عبر عدد من المواطنين بمحافظة العلا عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين على أنهم تعودوا من سموه مثل ذلك الأمر، الذي أسهم في إرتقاء مستوى الخدمات بمحافظتهم.

حيث قال محمد الفرشوطي: بأن العلا شهدت في السنوات الماضية قفزات تنموية، وأن أغلب مطالبهم تحققت ويعود الفضل في ذلك لله سبحانه وتعالى، ثم لاهتمام الدولة ومتابعة سمو أمير المنطقة، فيما أشار عبدالعزيز القبلي، إلى تكامل المرافق الخدمية بالمحافظة ولاسيما في الجوانب الصحية والتعليمية وآخر المستجدات تدشين المطار، في حين ثمن سعود النجدي، جهود سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد، فيما تعيشه العلا من نهضة تطويرية شاملة تتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة