Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أيتام جمعية إنسان في زيارة لتحضيرية جامعة الملك سعود للبنات

رجوع

 

الجزيرة- المحليات

نظمت جمعية رعاية الأيتام «إنسان» لمجموعة من الأطفال الأيتام زيارة إلى وكالة عمادة السنة التحضيرية للطالبات بجامعة الملك سعود بعليشة. وذلك تعزيزاً للقيم المجتمعية وروح المسؤولية والتكافل بين أفراده. ضمن سلسلة برامج التطوع وخدمة المجتمع التي تقدمها العمادة بصفة مستمرة.

اشتمل البرنامج على فقرات ترفيهية ومعرفية متكاملة ومتنوعة من إعداد الطالبات المتطوعات وبإشراف من نادي التطوع ونادي التفكير وكن إيجابياً بالإضافة إلى نادي الصحة، وكان في استقبال الأيتام ومشرفاتهن وكيلة السنة التحضيرية الدكتورة فاتن الزامل وعدد من المتطوعات ومنسوبات العمادة عند المدخل الرئيسي وقد تم تزينها بالبالونات والورود والأناشيد الترحيبية والشخصيات الكرتونية.

بدأت بعد ذلك جولة الأركان الترفيهية والثقافية بالترحيب بالأطفال والمشرفات المرافقات لهن ومن ثم توجه الأطفال إلى الأركان التي صممت بطريقة جذابة وإبداعية بمراعاة عنصري الألوان والهدف منها، كركن المسابقات الحركية والثقافية، وركن مسرح العرائس الذي قدمت فيه مسرحية بواسطة الدمى تهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق لدى الأطفال وعرضت بعدها فقرة الحكواتي وهي سرد قصصي لأحدث طفولية باستخدام أصوات المطر والحيوانات لجذب الأطفال الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة