Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح يعاود تدريباته.. وإلتون يذهب إلى النصر

رجوع

 

محمد العباد - الأحساء

بحضور نائب المشرف العام على الفريق الأول لنادي الفتح لكرة القدم إبراهيم الشهيل وأمين عام النادي أحمد العيسى استأنف اللاعبون تدريباتهم عصر أمس الأحد بعد الإجازة التي منحها المدير للفريق الفتحاوي التونسي فتحي الجبال للاعبي الفريق يوم أمس بعد المباراة التي خاضها الفريق أمام الهلال بالرياض.

وقد بدأ لاعبو الفريق التدريبات باجتماع خاص مع مدير عام الكرة محمد السليم الذي نوّه إلى أهمية التركيز في التدريبات لأهمية المباراة القادمة، أعقب الاجتماع تمارين استرجاعية اعتيادية، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب شارك فيها جميع لاعبو الفريق.

وعلى صعيد متصل اكتفى المحترف السنغالي كيمو سيسوكو بالجري حول الملعب لتعرضه لشد بسيط في فخذه الأيمن. فيما واصل مدافع الفريق عبد الله العبد الله الراحة السلبية التي منحها له أخصائي العلاج الطبيعي وسيبدأ اليوم برنامجه التأهيلي.

الجدير ذكره أن المحترف البرازيلي إلتون جوزيه بدأ برنامجه العلاجي على فترتين صباحية ومسائية في عيادة نادي النصر لتوفر الأجهزة اللازمة لعلاج اللاعب في المقابل عدم توافرها في نادي الفتح، يذكر أن اللاعب يعاني من تمزق في فخذه الأيمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة