Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* النجم السعودي الشاب عبد الله الحافظ لاعب الاتفاق شد الرحال إلى بلاد كريستيانو رونالدو حيث قرر الاحتراف هناك في فريق يونيا ليريا لمدة ثلاث سنوات، وقد اتبع الحافظ الطريق السليم والتوقيت الصحيح لدخول عالم الاحتراف فعمره 19 عاما مما يجعله قابلا للتطور بشكل كبير. كل التوفيق للحافظ ودعواتنا له بتحقيق آماله وطموحاته ليكون نموذجا يحتذى به في عالم الاحتراف.

***

* تكالبت المطالبات المالية على نادي النصر من مدربيه ولاعبيه الأجانب ودخل نادي الاتفاق ضمن المطالبين بحقوقهم. ويبقى السؤال الذي يتردد عند كل فترة تسجيل ولا يجد إجابة.. كيف يستطيع النصر في كل مرة تسجيل محترفيه رغم المطالبات التي عليه..!!؟ رغم وضوح اللوائح في هذا الشأن..!!

***

* ربما يكون الاتحاد أفضل فنيا من النصر قبل مواجهتهما المرتقبة يوم الخميس القادم ولكن النصر أفضل معنويا بعد فوزه الأخير على التعاون وخروجه من أزمة الخسائر بقيادة مدربه الوطني القدير علي كميخ. أما الفريق الاتحادي فسيبقى تحت تأثير الهزيمة الأهلاوية المؤلمة ولن يستطيع لملمة جراحه ومداواتها بهذه السرعة.

***

* المؤشرات الفنية تؤكد أن الأسابيع القادمة من الدوري ستكون أسابيع خضراء نسبة للفريق الأهلاوي الذي يعيش حاليا أفضل حالاته الفنية ويتجاوز منافسيه بلا عناء وبإمتاع فني كبير أجبر الآخرين على التصفيق له قبل جماهيره التي يحق لها أن تتغنى بإبداعات الراقي وسيمفونياته الكروية الرائعة.

***

* المقربون من البيت الاتحادي يؤكدون أن زيايه يرفض المشاركة حاليا مع الفريق حرصا منه على عدم التعرض لأي إصابة قد تعيق مشروع انتقاله لناد آخر عند فترة الانتقالات الشتوية بعد أن تأكد رحيله من الاتحاد.

***

* يتوافق نايف هزازي مع شقيقه لاعب الأهلي إبراهيم هزازي في صفات كثيرة أبرزها (كثر الحكي) والانفلات بتصريحات غير منضبطة بعد المباريات خصوصا عند الهزيمة. وإذا كان إبراهيم قد توقف مشواره في الأهلي بسبب عدم انضباطه فيجب على نايف أخذ العبرة والتحكم بأعصابه وعدم الاندفاع والتهور بتصرفات داخل الملعب أو بتصريحات بعد المباريات قد تسيء له أو تسيء لناديه وإدارته وأعضاء شرفه وتؤثر على مستقبله الكروي. والسعيد من اتعظ بغيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة