Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: أعرف اللاعب جيدا وأراهن على نجاحه.. الجابر بعد التوقيع مع الحارثي:
لماذا الحساسية لدى بعضهم من انتقال لاعب من ناد منافس.. فنحن في عصر الاحتراف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

بارك مدير ادارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر صفقة انتقال سعد الحارثي إلى صفوف فريقه قادما من النصر موضحا انه يتوقع النجاح له لما يملكه اللاعب من فكر وامكانيات تسعفه للعودة للبروز.. وقال: الظروف التي مر بها سعد يستطيع تجاوزها بالانضباط بالتدريبات والسعي للدخول بشكل سريع مع المجموعة فهو سيستمر في برنامج خاص طوال شهر ديسمبر تحت اشراف مدرب اللياقة ومتابعة الجهاز الفني والخطوة ليست سهلة على سعد ولكني اعرف اللاعب جيدا بعد ان عاشرته في تصفيات مونديال كأس العالم 2006 فهو يملك فكرا كبيرا ومتحفز لتطوير مستواه وثقة الهلاليين فيه ستدفعه لبذل المزيد من العطاءات.

واستغرب الجابر من وجود حساسية لدى البعض بانتقال لاعب الى النادي المنافس.. وزاد: هذه الجزئية من المفترض ان يتجاوزها الجميع فنحن في عصر الاحتراف وسعد مقبل على مرحلة يحتاج فيها الى التركيز والعمل على نفسه اما الامكانيات فهي متوافره في سعد فهو يمتلك المهاره الفردية ويجيد اللعب في كل مناطق الهجوم وحاسته التهديفيه بالرأس مميزة. وتمنى الجابر من الجماهير الهلاليه دعم جميع لاعبي الفريق في المرحله المقبلة مشيرا الى ان الهلال كان ولازال وسيظل في القمة بفضل الله ثم بفضل دعم الجماهير الهلالية الكبير للاعبين ومؤازرتهم للفريق في كل محطاته. وخلال حديثه بين الجابر انه يغادر الى لندن اليوم عن طريق دبي مشيرا الى انه يسعى للتواجد نهاية ديسمبر في الهلال.

يذكر ان الجابر وبعد التوقيع مع سعد مازح الكثير من المتواجدين خلال تصويرهم مع الحارثي بقوله: كيف تلتقطون صورا مع لاعب نصراوي ؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة