Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي بعد انتقاله للزعيم:
لا يهمني الرقم.. فالأهم أنني سأرتدي شعار «الهلال»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تمنى النجم سعد الحارثي من الجماهير الهلالية دعم الجماهير الهلالية له في خطوته المقبلة وذلك بعد أن وقع أمس على عقده الجديد للانتقال لصفوف الأزرق العاصمي لمدة سنتين ونصف انطلاقا من يناير المقبل.. وقال: انتقلت من فريق كبير إلى فريق كبير وأتمنى أن أوفق في تجربتي المقبلة وان أكون قدر المسؤولية التي وضعها بي صناع القرار في البيت الهلالي واشكر رئيس الهلال وسمو نائبه وسامي الجابر وكل من دعم انتقالي.

وأشاد الحارثي باحترافية إدارة الهلال في المفاوضات مبيناً أنه اقتنع بالعرض الأزرق لرغبته في الدخول في تجربة جديدة. وبين الحارثي أنه سيبدأ السبت المقبل برنامجه اللياقي بنادي الهلال منوها إلى أنه تحدث مع مدير إدارة الكرة سامي الجابر عن كل التفاصيل لوضع الخطوط العريضة لبرنامجه التدريبي الفترة المقبلة خلال شهر ديسمبر.

وكشف الحارثي أنه لا يعلم عن الرقم الذي سيرتديه مع الفريق الهلالي وأضاف: لا أهتم كثيراً بهذا الجانب ويكفيني أن أرتدي قميص فريق كبير كالهلال يمتلك جماهيرية كبيرة ومسيرة طويلة مطرزة بالذهب. وقدم سعد الحارثي شكره الكبير للجماهير الهلالية التي استقبلته بحفاوة مساء أمس في مقر النادي وهتفت باسمه طويلاً.. وقال: ما أتمناه أن أحقق النجاح في تجربتي القادمة وأن أكون عند حسن ظن كل الهلاليين.

ونفى الحارثي وجود خلافات له مع نادي النصر تسببت في انتقاله.. واكتفى بترديد: انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير وأمل التوفيق للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة