Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شراحيلي جدد عقده لخمس سنوات.. والحارثي ممنوع من الإعلام خلال فترة الإعداد
الهلال استأنف تدريباته وسط حضور جماهيري كبير.. وترقب كبير لنتائج قرعة كأس آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس الاثنين وسط حضور جماهيري كبير، واشتمل المران على تدريبات لياقية تلاها مناورة على منتصف الملعب، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة والأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد، واللاعب سعد الحارثي الذي حظي بترحيب جماهيري، ومن المقرر أن يبدأ الحارثي برنامجاً تدريبياً خاصاً يوم السبت المقبل الذي سيعقد فيه مؤتمر صحافي للحديث عن انتقاله لصفوف الهلال وتطلعاته للفترة المقبلة.

وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الكرة بنادي الهلال طلبت من سعد الحارثي إيقاف أحاديثه الإعلامية خلال الفترة المقبلة للتركيز على برنامجه الإعدادي ولاسيما أنه سيخضع لبرنامج لمدة 3 أسابيع ليتسنى له مشاركة فريقه في يناير 2012.

يذكر أن الفريق سيؤدي مران اليوم عند الساعة الرابعة عصراً، على أن يخضع عدد من اللاعبين لتدريبات إضافية في الفترة الصباحية.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الهلال مساء أمس عقداً احترافياً مع حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم خالد شراحيلي حيث وقع رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد تجديد عقد اللاعب لمدة خمسة أعوام اعتباراً من تاريخ نهاية عقده الحالي, وشهد مراسم التوقيع التي جرت في مقر نادي الهلال حضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد وعضوا مجلس الإدارة المهندس أحمد محجوب والأستاذ سامي أبو خضير إلى جانب محامي النادي الأستاذ ثامر الجاسر.

جدير بالذكر أن مدير المركز الإعلامي بالهلال عبدالكريم الجاسر وصل لكوالالمبور أمس لحضور قرعه دوري أبطال آسيا التي ستقام ظهر اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة