Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصليبي ينهي موسم عاشور النصر.. و500 ألف تدعم الخزينة
النقص الحاد يجبر كميخ على الاستعانة بالأولمبيين.. والرئيس يحفز اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أجبر النقص الذي يعتري صفوف فريق النصر الكروي مدرب الفريق علي كميخ أمس على الاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي في إطار حملة الاستعداد لمواجهة الاتحاد بعد غد ضمن الجولة الدورية الثانية عشرة.

وشارك خالد الصقيهي وفهد السويلم ونايف الشريد وفهد الرشيدي وأحمد الجيزاني وشايع شراحيلي وعبد المحسن عسيري وعبد الإله النصار دفعة واحدة في المران في حين يعاني الفريق من جملة غيابات أبرزها غياب الثلاثي إبراهيم غالب وعمر هوساوي ومحمد عيد بداعي الإيقاف مباراة واحدة بعد حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة فيما يعاني أحمد عباس من وجود زوائد عظمية تستدعي تدخلاً طبياً، ولا زال الجزائري عنتر بن يحيى بعيداً عن التدريبات الجماعية حيث أجرى مراناً انفرادياً البارحة بجانب عبد العزيز فلاتة وريان بلال وعبد الرحمن القحطاني وغالب.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد وجد لمتابعة المران والتقى اللاعبين حيث وجه لهم كلمات تحفيزية ووعدهم بعمل إداري يساندهم في الارتقاء بالنتائج خلال الفترة المقبلة التي تشهد وصول المدرب الكولمبي ماتورانا لإكمال الموسم خلفا للأرجنتيني المقال غوستافو.

على خط آخر تلقت خزينة النصر دعما ماليا بلغ 500 ألف ريال من أحد محبي النادي الذي رفض الإفصاح عن اسمه.

من جهة ثانية أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع الفريق الأولمبي أسامة عاشور تعرضه لإصابة قوية في أربطة الركبة تستدعي تدخلا جراحيا ، ما يعني انتهاء الموسم لعاشور الذي كان محط متابعة الفريق الأول كمدافع واعد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة