Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بطل الراليات يزيد الراجحي يزور (الجزيرة) ويؤكد :
جئت لتقديم الشكر والعرفان لصحيفة الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قام بطل الراليات العالمي يزيد الراجحي بزيارة للجزيرة التقى خلالها بمدير التحرير للشؤون الرياضية الزميل محمد العبدي وعدد من الزملاء وقال الراجحي: إن زيارته للجزيرة كانت بهدف توجيه شكري وتقديري الخاصين للصحيفة الرائدة على مواقفها ودعمها ومؤازرتها لي خلال مسيرتي قائلاً: ذلك ليس مستغرباً على صحيفة الجميع فهي الداعم لكل المناشط الوطنية ومواقفها معي لا يمكن أن أنساها ما حييت وكشف البطل العالمي الشهير عن مشاركته برالي حائل وبرالي الإمارات ومن ثم الرالي العالمي في فرنسا.

وعن المشاكل التي تواجهه قال يزيد الراجحي مشكلتنا بعدم وجود رعاة فكل أبطال الراليات في العالم يعتمدون اعتمادا كلياً على الرعاة إلا أنا فأنا أتحمل كل التكاليف. ومضى يقول: حقيقة عرض عليّ بعض الرعاة ولكن كانت مبالغهم لا تغطي تكاليف الفريق المكون من 13 شخصاً فرفضت، وعموماً يكفيني أن سيارتي تتزين بعلم المملكة العربية السعودية المطرز بلا إله إلا الله محمد رسول الله وهذا كان مثار إعجاب وتقدير المشاركين في البطولات العالمية أو المتابعين.

وعن الدعم الذي يجده من اتحاد السيارات السعودي قال بكل صراحة هو دعم لوجستي فقط وأعذرهم لأنني أعرف إمكانياتهم، كما كشف يزيد الراجحي أن سيارته وأغلب فريقه متواجدين في لندن لعدم وجود ميادين لدينا للتدريب وبالتالي فلا فائدة من وجودهم، كما دعا الراجحي اتحاد السيارات إلى دعم اللعبة من خلال تبني متسابقين شباب يحملون اللواء في المستقبل كما يحدث في الإمارات وقطر اللتين تبنتا عدداً من الشباب ودعمتهم بالسيارات والمساعدين والميادين.

ودار حديث طويل مع الراجحي كشف عن ثقافته الواسعة ومتابعته لكل الأحداث وولعه في سباق الراليات الذي احترفه بعد أن كان هاوياً لهذه اللعبة المثيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة