Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جورج وسوف يتعافى على نفقة الأسد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

أكدت مصادر خاصة وموثوقة بأن الفنان جورج وسوف تم علاجه على حساب الحكومة السورية بأمر من الرئيس السوري بشار الأسد الذي أصرّ أن يعالج الوسوف على نفقة الدولة، ورفض أن يتكفّل أحد بعلاجه كما أنه اتصل بـ «أبي وديع» أكثر من مرّة للاطمئنان عليه، حسبما نقل موقع «أوج» الصادر عن مؤسسة (الجزيرة) للصحافة والطباعة والنشر.

ونهاية الشهر الماضي ظهر المغني السوري جورج وسوف للمرة الأولى على شاشة التلفزيون ليطمئن جمهوره على استقرار حالته الصحية التي تدهورت بشكل مفاجئ لينقل إلى المستشفى وسط الكثير من الشائعات.

وعرض أول ظهور تلفزيوني لوسوف في تقرير خاص مساء الأربعاء الثلاثين من نوفمبر الماضي، ضمن برنامج على قناة «أو تي في» اللبنانية التابعة لمليشيا ميشيل عون، كان ضيفها الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاتونينان باعتباره صديقا مقربا من وسوف ولازمه طيلة فترة مرضه الأخيرة، وسجل اللقاء في مستشفى «بحنس» حيث يخضع حاليا للعلاج.

ونقل وسوف (50 عاما) والمدرج على قائمة العار السورية إلى المستشفى الشامي في العاصمة السورية دمشق في 20 أكتوبر الماضي بحالة صحية متدهورة قبل أن يتقرر نقله إلى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت ليقضي فترة من العلاج قبل نقله مجددا إلى مستشفى «بحنس» في بيروت أيضا لتلقي علاج فيزيائي وجلسات علاج طبيعي على أطرافه. وقبل عدة شهور تناقلت شبكة الإنترنت مقطع فيديو مصوّراً لزفاف أقيم في العاصمة السورية دمشق، وحضر الحفل الفنان السوري جورج وسوف وعاصي الحلاني وعلي الديك والملياردير رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد. وخلال الحفل وأثناء تقديم الديك وصلته الغنائية، ظهر الفنان جورج وسوف ممسكاً بيد مخلوف ومتفاعلاً حتى وصل الحال به (وسوف) للنزول عند قدمي مخلوف وتقبيلها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة