Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بافتتاح أول بوتيك لها في المملكة
نسبريسو ترفد السوق السعودي بأفضل خبرات صناعة القهوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة نسبريسو، الرائدة عالمياً في مجال القهوة المعبأة عالية الجودة، أول بوتيك لها في المملكة العربية السعودية والذي يقع في الطابق الأول من برج المملكة في مدينة الرياض.

وبدأت نسبريسو بفكرة بسيطة لكنها عصرية وغير مسبوقة تتمثل في تمكين أي شخص من تحضير كوب مثالي من قهوة أسبريسو عالية الجودة في منزله بكل متعة وراحة وبنفس الطريقة التي ينتهجها خبراء تحضير القهوة المحترفين. ومع افتتاح هذا البوتيك، أصبحت هذه التجربة الفريدة متوفرة لسكان المملكة.

وبهذه المناسبة، قال جان مارك دراغولي، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والكاريبي لشركة نسبريسو، والذي حضر إلى المملكة خصيصاً لأجل هذه المناسبة: (خلال السنوات القليلة الفائتة، شهد سوق القهوة السعودي تطوراً ملحوظاً يعد بشكل أساسي إلى نوعية المستهلكين المميزين في المملكة الذين يسعون دائماً إلى أجود أنواع القهوة). لذلك، فإنه من دواعي سروري أن أعلن لعشاق القهوة في المملكة عن افتتاح البوتيك الأول لنسبريسو. وأضاف دراغولي: (إن الشركة تخطط لافتتاح البوتيك الثاني لها في مدينة جدة - شارع التحلية - خلال الفترة القادمة من هذا العام)..

من جهته، قال السيد جورج سيوفي المدير التنفيذي، شركة السقيا - الموزع الحصري لشركة نسبريسو في السعودية: (نحن في غاية السعادة والحماس لتوفيرنا لعملائنا المميزين في المملكة منتجات نسبريسو المختلفة من آلات تحضير القهوة إلى كبسولات القهوة ذات العلامة التجارية المسجلة، حيث أصبح بمقدور عشاق القهوة أن يكونوا بمثابة خبراء إعداد القهوة المحترفين والاستمتاع بتجربة تحضير القهوة الاستثنائية بكل سهولة من منازلهم).

وأضاف: (لقد أصبحت الفرصة متاحة لكل العملاء لشراء منتجات نسبريسو من آلات وكبسولات القهوة من البوتيك الذي يقع في المركز التجاري من برج المملكة، بالإضافة إلى توفر خيار طلب شراء كبسولات القهوة عبر الهاتف المباشر المخصص لمركز خدمة عملاء نادي نسبريسو).

أما فيما يخص المعايير المتقدمة التي تعتمدها نسبريسو في مجال الجودة والاستدامة، فإن نسبة ما بين 1 و 2% فقط من البن المزروع عالمياً تتوافق مع معايير النكهات الخاصة والروائح الاستثنائية المعتمدة لدى الشركة. ويقوم خبراء قهوة نسبريسو، الذين يعملون في مراكز الإنتاج المتطورة والتابعة لها في سويسرا، بتنسيق التفاعل الفريد بين الخصائص المعقدة لكل صنف من أصناف القهوة، بما في ذلك الحموضة والقوام، وذلك بهدف توفير مجموعة فريدة من أصناف قهوة (غران كرو) التي تتميز بمذاقها الفريد وروائحها الاستثنائية والكريمة اللذيذة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة