Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حضرها خبيران عالميان وامتدت 5 أيام
وزارة العمل تدعم فعاليات «سجل الأداء المتوازن» بالسعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

اختتمت في الرياض أمس الأربعاء فعاليات «سجل الأداء المتوازن» بالسعودية، وذلك في فندق راديسون بلو بالرياض، وذلك على مدى خمسة أيام وبرعاية من وزارة العمل.

وشارك في الفعاليات شخصيتان بارزتان ابتكرتا أداة إدارة الأداء باسم «سجل الأداء المتوازن» وهما الدكتور روبرت كابلان والدكتور ديفيد نورتون، وذلك في إطار برنامج تدريبي حضره رجال أعمال ومديرو الإستراتيجيات والمتخصصون في إدارة الأداء سعياً إلى تحقيق طفرة في أداء الشركات بالمملكة بغض النظر عن مجال أعمالها. وحاضر الخبيران عن أفضل الممارسات المستخدمة عند تطبيق «سجل الأداء المتوازن» وطرحت مواداً جديدة مستمدة من شركات عالمية كما طرحا أفكاراً جديدة عن إدارة المخاطر.

وتعرف حضور الفعاليات في نهاية المحاضرات على أفضل الممارسات التي تتم الاستعانة بها عند استخدام أداة «سجل الأداء المتوازن» والمطبقة في العديد من الشركات الرائدة في المملكة وغيرها من المؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، ومن بينها أمانة محافظة جدة، ومصرف الراجحي، وشركة ألبان الصافي، وشركة تسويق منتجات قودي السعودية، وشركة الزامل للاستثمارات الصناعية، والشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات.

وحظيت الفعاليات بدعم العديد من الشركاء على المستويين الدولي والمحلي بما في ذلك أديما للاستشارات، وتانتوم وأوراكل وإيه إم إي إفنتس وكرييتف بايونيرينج، وأقيمت الفعاليات تحت إدارة شركة آي آي آر الشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة