Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدعم الأسر المحتاجة بالملابس الشتوية
«سواعد عذيب» و»هارفي نيكلز» يطلقان حملة «Drop AND Shop» في ثلاث مدن

رجوع

 

دشنت لجنة»سواعد عذيب» التطوعية حملتها الثانية من»Drop الجزيرة Shop» لدعم الأسر المحتاجة بالملابس المستعملة الصالحة للاستخدام، مؤخرا في كل من الرياض وجدة والخبر.

وتعتبر الحملة امتدادا لبرنامج شراكة مع متجر»هارفي نيكلز» الذي شارك في الحملة الصيفية باستهداف «بناطيل الجينز»،في حين تستهدف حملة الشتاء الحالية (الجاكيتات،الكنزات) الشتوية بالتعاون مع متجر»هارفي نيكلز» بالإضافة إلى بعض شركة الهامة ممثلة بـ»Donna Donna Karan»و»DKNY»و»Escape»في جميع فروعها بالمدن الرئيسية الثلاث،حيث ستستمر من 20 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2011م.

وأكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا العالمية»هارفي نيكلز» الشريك الرسمي لـ «سواعد عذيب» في الحملة على اعتزازها بانطلاقة الحملة للمرة الثانية، بعد النجاح الذي حقق في يونيو الماضي،وذلك ضمن برنامجها المخصص للمسؤولية الاجتماعية «ألف خير».وأضافت»تأكيداً على حجم رضانا عن الأثر الفاعل للحملة في المرة الأولى استقطبنا سلسلة أخرى من متاجرنا بالإضافة إلى «هارفي نيكلز» حيث يتعاون معنا عدد من فروع متاجر «Donna Karan»و»DKNY»و»Escape» في كل من الرياض وجدة والخبر.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد رئيسة لجنة»سواعد عذيب» أن حملة»Drop الجزيرة Shop» حققت نجاحاً كبيراً في الصيف ولاقت إقبالاً كبيراً من كافة شرائح المجتمع للمشاركة ودعم الهدف النبيل الذي نسعى لغرسه في المجتمع وفق تعاليم ديننا الحنيف.

وأضافت الأميرة مها أن الحملة الثانية وجدت دعماً من عدد من المجموعات التطوعية خارج الرياض،لذا رأينا توسعة نطاق الحملة من حيث جمع الملابس والعائلات المستهدفة بالتعاون مع مجموعتي»سابر» و»مبرة» التطوعية من الخبر، ومجموعة»YIG» التطوعية من جدة. حيث تقام الحملة في كل من متجر»هارفي نيكلز»بمركز الفيصلية بالرياض و متجر»DKNY» في كل من مركز الفيصلية، ومركز نجود، ومركز صحارى بالرياض،بالإضافة إلى فروع «DKNY» في مركز الخياط بجدة والراشد مول في الخبر.

وأضافت الأميرة مها :إن «سواعد عذيب» طرحت مسابقة لتصميم الشعار الخاص بالحملة الشتوية وتصميم واجه المحلات لاستقبال الملابس،وفاز عن المسابقة الأولى الأميرة شهد بنت طلال بن بدر بن عبدالعزيز، وعن المسابقة الثانية الأستاذة لولوة البقمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة