Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبيماكو» توقع اتفاقية تعاون إستراتيجي مع شركة «لندبك»

رجوع

 

وقعت شركة سبيماكو الدوائية اتفاقية تعاون إستراتيجي مع شركة لندبك العالمية لتطوير الرعاية الصحية وتحسين الطرق التشخيصية والعلاجية وزيادة التثقيف الطبي والدورات التعليمية للكوادر الطبية في المملكة.

وترتكز الاتفاقية على الإمداد المستمر للقطاع الطبي بوسائل متطورة لتقديم رعاية متميزة تماشي ما ينتج من مستجدات طبية في مجالات التشخيص والمتابعة ووضع الخطط العلاجية وإمداد السوق الدوائية بأحدث وافضل المنتجات والمستحضرات في مجال الأمراض النفسية والعصبية, وزيادة التثقيف الطبي للكوادر الطبية المؤهلة لعلاج الأمراض النفسية والعصبية عن طريق التعليم الطبي المستمر تحت إشراف أكبر المؤسسات الطبية العالمية في مجال الطب النفسي.

كما تضمنت الاتفاقية تبادل الخبرات في مجال تسويق علاجات رائدة وأخرى جديدة واعدة في مجال الأمراض النفسية والعصبية.

من جهته قال الدكتور حسين بن محمد غنام الرئيس التنفيذي لشركة سبيماكو الدوائية: إن هذه الاتفاقية تتوافق مع إستراتيجية الشركة نحو النمو والتنويع ونحن نفخر بالشراكة مع « لندبك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تعتبر من اكبر شركات الأدوية العالمية والرائدة عالميا في مجال أدوية الأمراض النفسية والعصبية.

وتنظر سبيماكو لهذه الاتفاقية على أنها جزء من الخطة الإستراتيجية للشركة والتي تهدف إلى التوسع والانتشار والتنويع بالدخول في مجال الأدوية النفسية والعصبية. وقال الدكتور مراد محمد علي المدير الإقليمي لشركة لندبك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: إن الاتفاقية ستكون أحد أهم محاور التطوير الطبي في مجال الأمراض النفسية والعصبية في السوق السعودي وكبداية خطواتنا مع أحد اكبر شركات الدواء في المنطقة «سبيماكو الدوائية» ولتشمل فيما بعد قطاعا كبيرا من المنطقة العربية والشرق الأوسط ،ويعبر هذا التوجه عن أولوياتنا لتطوير الرعاية الصحيحة للمريض النفسي في الشرق الأوسط على وجه العموم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة