Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الاتحاد والقادسية تجاوزا الشباب والاتفاق وتمسكا بالصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب طارق العبودي :

عزز الاتحاد صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم إثر فوزه السهل والمستحق على مضيفه الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الرياض ضمن الجولة الرابعة للمسابقة بـ3 اهداف لهدف واحد ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول مجبرا الشباب التراجع إلى المركز السابع بنقاطه الـ4.

وفي الخبر أكد القادسية عزمه على المنافسة الجادة بعد ان اطاح بمنافسه التقليدي الاتفاق بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى الرقم 12 مشاركا الاتحاد في القمة ومتخلفا عنه بفارق الأهداف، فيما بقي الاتفاق متذيلا قائمة الترتيب بدون نقاط.

وفي الرياض حقق الهلال فوزا ثمينا على الفتح بهدفين نظيفين لمهاجميه فهد العلي ومحمد الحمدان ليرفع رصيده النقطي إلى الرقم 7 تقدم بها للمركز الثالث بفارق الأهداف امام الأهلي والنصر تاركا الفتح على رصيده السابق 4 نقاط تراجع بها للمركز التاسع.

وقد شهدت المباراة طرد لاعب الهلال فهد العلي بعد احتفاله بتسجيل هدفه وبحوزته بطاقة صفراء.

وفي جدة فاز الأهلي على ضيفه حطين بـ 3 اهداف لهدف واحد.. سجل للأهلي محمد الحارثي (هدفين 9 ومحمد حكمي، ولحطين ناصر كليبي.. وشهدت المباراة طرد حارس مرمى حطين حسين انباب وإهدار لاعب حطين متعب مجرشي صربة جزاء.

الأهلي رفع رصيده إلى الرقم 7 تقدم بها للمركز الرابع خلف الهلال بالأهداف، في حين تراجع حطين للثامن بنقاطه الـ4.

وفي الرياض كسب النصر ضيفه الأنصار بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى الرقم 7 تقدم بها للمركز الخامس خلف الهلال والأهلي تاركا الأنصار في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على ضيفه نجران بهدفين نظيفين سجلهما حامد كادي وهاني حلواني ليرفع الوحدة رصيده إلى الرقم 6 تقدم بها للمركز السادس تاركا نجران على رصيده السابق نقطتين في المركز العاشر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة