Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

قوات الأسد تلقي القبض على الممثل محمد آل رشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

قال ناشطون على صفحة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن دورية أمنية اعتقلت الممثل والمخرج محمد آل رشي عصر أمس الأول (الخميس) من منزله أمام زوجته وأولاده، و قد أخذ إلى جهة مجهولة.

و كان آل رشي قد مُنع من السفر لحضور مهرجان دبي السينمائي الذي افتتحت فعالياته مساء الأربعاء الماضي، وطُلب منه مراجعة فرع الأمن العسكري. محمد آل رشي المولود في دمشق الذي ينحدر من أصول تركية شارك في مظاهرة المثقفين وسط دمشق كما حضر تعزية شهداء في دمشق وريفها خلال الأشهر الماضية، كما أظهر فيديو نشره ناشطون على الإنترنت، الفنان السوري محمد آل رشي، وهو يهتف بالحرية وسقوط النظام بحشد من الناس، خلال مشاركته بتعزية أهالي الشهداء في حي القابون بدمشق.

وكان لافتا الهتاف الذي أطلقه آل رشي وهو ابن الممثل الكبير عبد الرحمن آل رشي بين الجموع بقوله «عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد»، وهو أول موقف بهذه القوة يعلنه ممثل سوري، وقوبل هتاف آل رشي بعاصفة من التصفيق وترديد الهتاف خلفه بالإضافة لـ»واحد واحد واحد الشعب السوري واحد». يذكر أن محمد آل رشي ممثل سوري كانت أولى أدواره في مسلسل «يوميات مدير عام» كما جسد دوراً مهماً في مسلسل «أخوة التراب»، وله العديد من الأعمال الدرامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة