Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فورسيزونز الرياض يستقبل مديره العام الجديد «بركل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل فندق فورسيزونز الرياض مديره العام الجديد غريغ بركل، الذي تولى منصبه الجديد مباشرة بعد فترة عمل قضاها مديرًا عامًا لمنتجع فورسيزونز لانغكاوي بماليزيا.

تخرج غريغ من جامعة بوردو بولاية إنديانا الأمريكية وحصل على شهادة في الهندسة الكهربائية، ثم قرر التحول إلى مجال الفندقة والضيافة، وحصل على شهادة في إدارة الفنادق من نفس الجامعة، واستهل مسيرته المهنية في هذا القطاع مع فندق فورسيزونز بوسطن عام 1989. وانطلاقًا من هذه البداية في بوسطن، أمضى بركل حتى الآن ما يزيد على 20 عامًا في مناصب قيادية داخل سبعة فنادق ومنتجعات لفورسيزونز في نيويورك (فندق «ذا بيير»)، وجاكرتا، وماوي، وإكزوما، وهوالالاي، ولانغكاوي منذ عام 2007م.

وخلال فترة عمله مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز، جسد أسلوب غريغ المتميز في القيادة والتدريب تنوع الأماكن التي عمل بها، ويتطلع حاليًا إلى تقديم هذه الخبرة العالمية الشاملة لخدمة فورسيزونز الرياض الكائن بمركز المملكة.

وفي تعليق له على المنصب الجديد، قال بركل: «تشكل الفرصة التي أتيحت لي لإدارة فندق في منطقة بهذا المستوى المتميز جانبًا مهمًا وتجربة مثيرة للغاية، خاصة بالنسبة لشخص مثلي أمضى سنين طويلة في مجال الضيافة والفنادق. وأنا عازم على المضي في هذه التجربة، فالمملكة العربية السعودية ليست أكبر أسواق الشرق الأوسط فحسب، بل هي أيضًا إحدى أروع ثقافات العالم التي تسنى لي استكشافها والعمل داخلها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة