Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اكسترا» تفتتح معرضها الثالث بجدة والـ22 في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، معرضها الثالث في جدة، في شارع التحلية، لتعزز بذلك حضورها في مختلف أرجاء المملكة، وليرتفع عدد منافذها إلى 22 معرضاً.

وبهذه المناسبة قال عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان - رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «يتمتع قطاع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة بمؤشرات نمو قوية. ويعد افتتاح متجرنا الجديد في جدة خطوة هامة نحو تنفيذ خطط التنمية الإستراتيجية طويلة الأمد، ويؤكد التزامنا في إتاحة المجال بتقديم المنتجات لعملائنا في متاجر قريبة وعديدة يسهل الوصول إليها». يعد المعرض الجديد لـ «اكسترا» الممتد على مساحة 2900 متر مربع الأحدث ضمن معارض المنطقة الغربية من المملكة، والتي يبلغ عدد سكانها أكثر من 3.5 مليون نسمة وتمثل 30% من المقيمين داخل المملكة، مضيفاً أن المنطقة الغربية، التي تضم محافظات مكة المكرمة والمدينة المنورة لديها أعلى كثافة سكانية. ويبلغ حجم سوق قطاع تجارة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية فيها ما يقارب 5.5 مليار ريال سعودي من سوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة.

ويشار أنه في العام 2011، افتتحت «اكسترا» متاجر عديدة لها في مناطق حفر الباطن، ونجران، والدمام، والرياض، ليرتفع عدد متاجرها إلى 22 متجراً. وبحلول نهاية العام، تخطط الشركة لافتتاح متجرين إضافيين: الأول في جبيل والثاني في الخرج، ليصل بذلك عدد المتاجر إلى 24 متجراً في كل أرجاء المملكة. تقع متاجر «اكسترا» الحالية بجدة في شارع الأمير سلطان بمنطقة الشاطئ؛ وفي حي الجامعة بالقرب من جامعة الملك عبدالعزيز. وتجدر الإشارة إلى أن «اكسترا» توفر حالياً أكثر من 12 ألف منتج لما يزيد على 9 ملايين عميل سنوياً عبر متاجرها الـ22 التي توفر خدماتها لـ 90% من سكان المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة