Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المدينة الاقتصادية تطلق المرحلة الثانية من مشروع «التالة جاردنز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن بدء استعداداتها لإطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع «التالة جاردنز» هذا الأسبوع الذي يوفر أراضي سكنية بأسعار تشجيعية تتوافق مع قدراتهم الشرائية في بيئة سكنية متكاملة تواكب احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي.

ويأتي هذا التوجه بعد النجاح اللافت الذي حققه مشروع «التالة جاردنز» الذي أعلن عن إطلاقه مؤخرًا، حيث شهد إقبالاً منقطع النظير مما أدى إلى بيع كافة الأراضي التي تم طرحها للمرحلة الأولى خلال 4 ساعات فقط في اليوم الأول من إطلاقه.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع التالة جاردنز أكثر من 500 ألف متر مربع، حيث تمتد المرحلة الثانية من المشروع على مساحة 258 ألف متر مربع، وتبدأ أسعار الأراضي من 235 ألف ريال سعودي ريال، وهذا يُعدُّ أقل بكثير من أسعار أراضٍ مماثلة في المدن الرئيسة.

وحرصًا على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لشراء الأراضي فإنه يمكن لكل فرد أن يشتري قطعتي أرض فقط. كما يمكن للمشترين الاختيار ما بين مجموعة من تصاميم البناء المعتمدة التي ستوفر مساحة من الخيارات التي تلبي حاجاتهم وأذواقهم وفق مواصفات ونمط البناء العام للمدينة الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، أعرب الاستاذ فهد بن عبد المحسن الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، عن سعادته بإطلاق المرحلة الثانية قائلا: «يأتي مشروع التالة جاردنز متماشيًا مع رؤية وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين بتفعيل دور القطاع الخاص للإسهام في توفير الإسكان المناسب للمواطنين وبأسعار ملائمة جدًا لكافة شرائح المجتمع السعودي» مضيفًا: «إن النجاح الكبير لمشروع التالة جاردنز في مرحلته الأولى الذي تمثل في بيع جميع وحداته في وقت قياسي شجعنا على إطلاق المرحلة الثانية في وقت قصير، وذلك حرصًا منا على تلبية الطلب المتزايد لتوفير أراضٍ سكنية في إطار مجتمع متكامل».

ونوّه الرشيد إلى أن المشروع يهدف إلى توفير الحلول السكنية للمواطنين ولا يستهدف تجار العقار والأراضي، مؤكدًا ملاءمة المشروع بشكل مثالي لمتطلبات أغلب الفئات، سواء من ناحية الثمن، وموقع المخطط، وتوافر الخدمات والبنية التحتية أو غيرها من المزايا التي يوفرها مشروع التالة جاردنز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة