Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد خسارة النصر من الاتحاد
السهلاوي: هدفي أعاد الفريق لأجواء المباراة لكن الوقت خذلنا

رجوع

 

كتب - عبد العزيز العمران

شدد صاحب الهدف الوحيد للنصر أمام الاتحاد محمد السهلاوي في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس بأن فريقه كان قادرا على الخروج بنتيجة أفضل لولا بعض الظروف التي واجهت الفريق.

وأضاف بأن الهدف الأول الذي سجله أعاد الفريق لأجواء المباراة إلا أن الوقت لم يساعد اللاعبين كما أن هناك فرصا اهدرت كان من ضمنها الكرة التي ارتدت من القائم وبالتالي انقذ الاتحاد خلال مجريات الشوط الثاني.

وعن وضع الفريق في بطولة الدوري، أكد السهلاوي بأنهم كلاعبين عازمون على تحسين صورة الفريق ابتداء من لقاء القادسية المقبل وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي في سلم ترتيب الدوري وهو التواجد مع فرق المقدمة.

من جانبه قال المدافع عبدالله القرني العائد للمشاركة مع فريقه بعد غياب طويل: إن خسارة الفريق كانت طبيعية وفقاً للظروف الصعبة التي تعرضوا لها من غيابات ونقص كبير في صفوف اللاعبين, وزاد القرني بأن التشكيلة كانت جديدة على الفريق حيث إن معظمهم لأول مرة يلعبون مع الفريق هذا الموسم إلا أنه برغم ذلك نجح الاتحاد في استغلال أخطاء الدفاع وتسجيل أهدافه الثلاثة. وأكد القرني على أن الفرصة لا زالت سانحة للفريق في العودة لوضعه الطبيعي من خلال فترة الانتقالات الشتوية وتدعيم الفريق بلاعبين جدد, خاصة مع قدوم مدرب جديد وهو الكولومبي ماتورانا الذي سيدرب الفريق ابتداء من مباراة القادسية. وختم القرني تصريحه انهم كلاعبين يشعرون ببعض الفراغ الإداري بعد استقالة الاستاذ سلمان القريني إلا ان الموجودين الآن في إدارة الكرة قادرون على تعويض ذلك وجميعهم فيهم الخير والبركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة