Saturday 10/12/2011/2011 Issue 14317

 14317 السبت 15 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الهلال تعهد بعدم ظهور فريقه مستقبلاً بالمستوى الذي ظهر عليه البارحة
دول: المشكلة لم تكن في التكتيك.. بل في أداء اللاعبين.. ومرحباً (بالرئيس)!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

رحب مدرب فريق الهلال الألماني توماس دول بتواجد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع الفريق داخل غرفة الملابس، وجاء حديث المدرب الهلالي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية لقاء الهلال ونجران أمس، وقال دول: «إن رئيس النادي كان غاضباً من أداء الفريق في شوط المباراة الأول، لكن تغييراتي حققت بعض ما كنا نريد»، وأضاف: كرة القدم تحتاج لركض داخل الملعب والتمركز بشكل يحقق الفوز وهذا ما افتقدناه في الشوط الأول قبل أن نتمكن من العودة والتعديل ثم الكسب في الحصة الثانية، وعلى كل فقد أكد لاعبو الفريق لي أن هذه آخر مباراة نظهر بها بهذا المستوى المتواضع.

وشدد المدرب الهلالي أن الأهم هو الفوز.. وقد تحقق، والمباراة القادمة ستكون مع فريق صعب ومنافس.

وعن الطريقة التي لعب بها في هذه المباراة قال: هي الطريقة التي ألعب بها في العادة، ولكن هناك لاعبين لم تتأكد مشاركتهم بسبب الإصابة إلا في وقت متأخر ولهذا لعبت بمحورين وكرة القدم الحديثة لا بد أن يكون الدفاع جيداً متماسكاً بشكل جيد وتبدأ الخطورة منه. والمشكلة لم تكن في التكتيك المشكلة كانت في أداء اللاعبين في المباراة، وأبدى دول رضاه عن المستوى الذي قدمه المحياني وقال إنه لاعب جيد ولكن الإصابة حرمته من المشاركة مع الفريق في الأسابيع الماضية وهو من اللاعبين الجيدين بدليل ما فعله أمام نجران.

من جهته صب مدرب فريق نجران جوكيكا جام غضبه على حكم المباراة، مشددا على انه قد احتسب الوقت الضائع بأكثر من المقدر، ومن خلاله سجل الفريق الهلالي هدف الفوز.

وقال جوكيكا: لم نكن محظوظين.. ليس في هذه المباراة فقط، بل حتى في مباراتي النصر والاتحاد وأعتبر هذا خيبة أمل أننا نخسر في آخر المباريات رغم ما نقدمه من مستويات جيدة. وإذا كان فريقي الصغير يلعب بهذا المستوى أمام فرق كبيرة تدفع للاعبيها ملايين الدولارات فأعتبر أن فريقي يملك إمكانيات جيدة فقط ما نعاني منه هو عدم المحافظة على تقدمنا في نهاية المباريات لقلة الخبرة لدى اللاعبين في مثل هذه الأوقات، ونفى المدرب أن يكون قد أوعز للاعبيه إضاعة الوقت من خلال سقوط اللاعبين وقال كل سقوط اللاعبين كان بسبب احتكاكات داخل الملعب فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة