Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباراة القمة بين الأهلي والإسماعيلي 26 ديسمبر الجاري بدون جمهور

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم 26 ديسمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري العام على أن تلعب المباراة بإستاد القاهرة الدولي وبدون حضور الجماهير تنفيذاً للعقوبة التي أقرتها لجنة المسابقات بالاتحاد على جمهور الأهلي بخوض فريقه مباراة بدون جمهور.

وصرح عزمي مجاهد القائم بأعمال المدير التنفيذي والمتحدث الإعلامي لاتحاد كرة القدم المصري أن مجلس الإدارة قرر أيضاً تأجيل مباراتي الأهلي ووادي دجلة والإسماعيلي وغزل المحلة والمقرر لهما في الأسبوع العاشر للدوري إلى أجل غير مسمى على أن تقوم لجنة المسابقات بتحديد موعد لاحق لهما، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة أطلع سمير زاهر رئيس الاتحاد على جميع القرارات بعرضها عليه في المستشفى التي يرقد بها حالياً للعلاج من جلطة في الساق ووافق الأخير عليها.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قد عقد اجتماعاً طارئاً وقرر بشكل رسمي إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بدون جمهور على أن يتم إخطار الجهات الأمنية بالموعد الجديد للمباراة حتى تتخذ قرارها أيضًا بتأمين اللقاء في غياب الجماهير.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والدراويش بناء على طلب الأمن الذي رفض تأمين المباراة في هذا التوقيت الذي يتزامن مع المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في مصر خاصة وأن المباراة ستكون بدون جمهور.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه أكثر المتضررين من قرار اتحاد كرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى يوم 26 ديسمبر الجاري بعد أن كان مقررا لها أمس الثلاثاء ضمن لقاءات الأسبوع السابع.

وأوضح عبد الحفيظ أن الموعد الجديد لا يعطي مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين ويأتي في صالح فريق الإسماعيلي، بسبب أن الأهلي سيخوض لقاء واحدا فقط بالدوري قبل مواجهة الدراويش وهو لقاء مصر المقاصة في الأسبوع التاسع لأن الفريق الأحمر لن يكون له مباريات في الأسبوع الثامن، مضيفاً في الوقت نفسه سيلعب الإسماعيلي لقاءين قبل اللقاء المرتقب مع الأهلي حيث سيواجه الدراويش مصر المقاصة في الأسبوع الثامن ثم يلاقون وادي دجلة في الأسبوع التاسع وبعد ذلك ستكون مباراة القمة أمام الأهلي بإستاد القاهرة في الأسبوع العاشر وبالتالي سيكون لاعبو الإسماعيلي أكثر جاهزية وفي مستوى بدني وفني أعلى من لاعبي الأهلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة