Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يواجه المقاولون العرب في ختام الأسبوع السابع للدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم اليوم - الأربعاء - منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز المصري بثلاث مواجهات أهمها وأكثرها جماهيريه هو لقاء المقاولون العرب الذي يستضيف نادي الزمالك على ملعبه بالجبل الأخضر في الثامنة والربع مساء بتوقيت الرياض بينما تقام المباراتان الأخريان في السادسة مساء، حيث تجمع الأولى مصر المقاصة مع إنبي والثانية اتحاد الشرطة مع بني سويف.

وكان قطار الدوري المصري قد استأنف انطلاقته من جديد يوم الاثنين بعد توقف دام 35 يوماً بسبب مباراة منتخب مصر الأول الودية أمام البرازيل في الدوحة يوم 14 نوفمبر الماضي، إضافة إلى مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي استضافتها المغرب والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

ويدخل فريق نادي الزمالك هذه المباراة وفي رصيده 11نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب فرق المسابقة، ويسعى الزمالك تحت قيادة مديره الفني حسن شحاتة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط لتكون بداية قوية بعد عودة البطولة للانطلاق إضافة إلى استمرار الفريق في المنافسة بقوة على صدارة الدوري.

وطالب حسن شحاتة لاعبيه باللعب من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة لتعويض خسارة الفريق 1-2 أمام اتحاد الشرطة في آخر مباراة له قبل توقف البطولة، مشدداً على ضرورة التركيز الشديد خاصة أن جميع اللاعبين لن يكونوا في مستواهم المعهود نظراً لفترة التوقف الطويلة والتي لم تشهد سوى مباريات ودية فقط ولذلك يجب عليهم لعب الكرة السهلة والجماعية لتحقيق الهدف من اللقاء.

وحذَّر شحاتة لاعبيه من فريق المقاولون العرب لأنه يمتلك لاعبين على مستوى جيد وصغار السن ولديهم رغبة في إثبات ذاتهم أمام الزمالك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

أما فريق المقاولون العرب بقيادة محمد رضوان المدير الفني فسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية معتمداً في ذلك على صغر سن لاعبيه وحيويتهم إضافة إلى الروح المعنوية العالية لثلاثي الفريق محمد صلاح ومحمد النني وعلي فتحي وهم من العناصر الأساسية بالفريق والذين شاركوا مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وتأهلوا للأولمبياد لندن 2012 إلا أنه في نفس الوقت يخشى عليهم من الإرهاق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة