Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدَّم شكره لشرطة منطقة القصيم
السناني: سيتم الفصل بين جماهير التعاون والرائد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

أوضح الأستاذ عبد العزيز السناني مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم أنه تم عمل كافة الترتيبات لدخول الجماهير الرياضية لملعب مدينة الملك عبد الله لمتابعة المباراة الجماهيرية بين التعاون والرائد عصر يوم الجمعة بدوري زين. وقال إن أبواب الملعب ستكون مفتوحة للجماهير قبل وقت كاف من بدء المباراة لتسهيل عملية دخولهم وجلوسهم في المقاعد المخصصة لهم. وأشار السناني إلى أنهم سيعمدون إلى تقسيم مدرجات الدرجتين الأولى والثانية بالملعب بالتساوي وسيتم وضع حاجز أمني ومتحرك للفصل بين جماهير الفريقين.

وأكَّد السناني أنه تم عقد اجتماع مع الأجهزة الأمنية للتنسيق حول الآلية التي سيتم التعامل معها في اللقاء وأن الاجتماع ضم رؤساء رابطة الجماهير في الناديين لحثهم على التشجيع المثالي والحضاري الذي ينشده الجميع والبعد عن الهتافات التي قد تسبب العقوبات على الأندية، مشيراً إلى أن مباريات الناديين تعتبر من أفضل اللقاءات التي يشرف عليها المكتب كون جماهير الناديين يهدفان للتشجيع المثالي والتحفيز دون وقوع مخالفات، وهذا أمر تعودناه من جماهير الناديين العريقين.

وأشار السناني إلى أنهم في المكتب دائماً ما يسعون إلى عقد اجتماعات وتبادل الآراء وإبداء الحلول للمشاكل التي قد تقع وتتسبب في أمور تؤثّر على المباراة والجماهير التي ترغب في التواجد في المدرج، مؤكداً أن هذا ما يجعل ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز يشهد انسياباً في عملية دخول الجماهير وخروجها وتوفير جوء كروي للاستمتاع بأحداث الديربي.

وعن السر في تميز الملعب في عملية دخول الجماهير وخروجها أشار إلى أن ذلك يكمن بتضافر الجهود مستشهداً بكاميرات المراقبة التي تمت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قبل ثلاثة مواسم والتي تم تطبيقها على مستوى المملكة معرباً عن شكره لشرطة منطقة القصيم على كل ما يقدمونه من خدمات في سبيل إنجاح المناسبات الرياضية في منطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة