Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سبع مباريات اليوم الأربعاء بدوري الأمير فيصل بن فهد

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تقام عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وستكون المباريات على النحو التالي:

الفتح × الأهلي

يقام اللقاء على ملعب نادي الفتح وهو من الطرف الأهلاوي الساعي لمواصلة صدارته للدوري بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع نجران بهدف لمثله وحافظ على صدارته برصيد 30 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

الاتفاق × القادسية

وفي الدمام وعلى ملعبه يستضيف الاتفاق نظيره القادسية من أجل الزحف أكثر نحو المنافسة بعد فوزه في الجولة الماضية على الأنصار ورفع رصيده إلى 25 نقطة فيما يمتلك القادسية 13 نقطة في المركز العاشر.

الأنصار × الهلال

ويسعى الفريق الهلالي لتعويض خسارته من الاتحاد عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الأنصار في المباراة التي تقام على ملعب الأخير بالمدينة المنورة، ويدخل الهلال واضعاً النقاط الثلاث نصب عينيه بعد خسارته في الجولة الماضية وتوقف رصيده على 28 نقطة، أما الأنصار فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

النصر × الرائد

وفي الرياض يتطلع النصر لمواصلة توهجه بعد انتصارات مدوية تقدم بها للمنافسة بقوة، ويلتقي اليوم مع الفريق الرائدي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، ويمتلك النصر 33 نقطة في المركز الخامس بعد فوزه على القادسية 5-0 فيما يدخل الرائد وهو في المركز السادس بـ17 نقطة وخسر اللقاء الماضي من الفيصلي 2-4.

نجران × الشباب

ويلعب فريقا نجران والشباب على ملعب نادي الأخدود في مواجهة البحث عن تحسين المراكز، فنجران يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط وخرج بتعادل ثمين أمام الأهلي، فيما خسر الشباب من هجر وتوقف على رصيده السابق 14 نقطة في المركز التاسع.

هجر × الاتحاد

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز يدخل الاتحادي برغبة كبيرة في الفوز ليواصل انتفاضته والبحث عن المنافسة بقوة على لقب الدوري بعد فوزه على الهلال 1-0 ومحافظته على مركزه الرابع برصيد 22 نقطة، أما هجر ففاز على الشباب ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة