Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاركات المنتخبات السعودية بمنافسات اليوم الأربعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تخوض المنتخبات السعودية اليوم الأربعاء العديد من المنافسات الفردية والجماعية، وسط تفاؤل كبير يحدو الجميع بتحقيق ميداليات إضافية تُسجَّل في السجل السعودي، فتنطلق المشاركات السعودية بمسابقة الرماية وسط تطلعات كبيرة لزيادة الغلة السعودية من الميداليات المتنوعة عن طريق الرماة المبدعين؛ حيث يشارك الفريق السعودي (فرق) في مسابقة بندقية 50 متراً ثلاثة مواضع، بمشاركة الرماة خالد العنزي وحسين الحربي وفايز العنزي، الذين سيخوضون منافسات الفردي أيضاً.

وفي لعبة كرة السلة يلعب منتخبنا في تمام الساعة الحادية عشرة على صالة نادي الغرافة لقاءً مهماً أمام المنتخب القطري. ويدخل منتخبنا برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، ويتطلع الأخضر للفوز ليلحق بفرصته في التأهل للأدوار النهائية.

وفي لعبة كرة الطاولة تنطلق اليوم منافسات الفردي والزوجي على صالة أسباير، بمشاركة نجوم المنتخب الأول، وسيشارك كل من خالد الحربي وعبدالعزيز العباد في فردي الرجال.

ويشارك الرباع السعودي عبداللطيف العبداللطيف ضمن مسابقة رفع الأثقال في مسابقات رفع الأثقال والخطف والرفع على العاتق تحت وزن 62 كجم، وستُجرى المنافسات على صالة الدانة بالدوحة.

وتنتظر البعثة السعودية بفارغ الصبر مشاركة اللاعب خالد البوصي من أجل تحقيق ميدالية للسعودية، الذي سيشارك في مسابقة الجمباز وتحديد لعبة المتوازي في نهائيات المسابقة في تمام الساعة الخامسة على صالة أسباير.

ويلعب المنتخب السعودي للكرة الطائرة لقاءه الثاني أمام المنتخب الفلسطيني بعد خسارته المباراة الأولى أمام المنتخب القطري 0-3. ويسعى منتخبنا لتعويض الخسارة والتمسك بأمل المنافسة على التأهل بفريق شاب ينتظره مستقبل باهر.

وفي لعبة البولينج يشارك المنتخب السعودي في الفعاليات الخاصة بالرجال عن طريق اللاعبين عادل البارقي وعبدالله الغامدي وخالد الحمداني ومحمد النجراني وعبدالعزيز الريس.

وضمن منافسات كرة الهدف للمكفوفين يتواجه منتخب السعودي مع نظيره البحريني على الصالة الداخلية بنادي السد في تمام الساعة السادسة مساء، ويدخل منتخبنا اللقاء وهو حامل ذهبية الألعاب الخليجية، ويسعى لنيل الذهبية العربية في ظل الاهتمام المتواصل باللعبة.

جدول منافسات الدورة لبقية المنتخبات:

منافسات الألعاب الفردية:

تقام اليوم الأربعاء 21 ضمن مسابقات اليوم السادس من دورة الألعاب العربية مجموعة من المنافسات على النحو الآتي:

(الاسكواش ـ البلياردو والسنوكر ـ البولينج ـ التايكوندو ـ التنس ـ الجودو ـ الجولف ـ الرماية ـ الشراع ـ الشطرنج ـ ألعاب القوى ـ الفروسية ـ القوس والسهام ـ الكرة الطائرة الشاطئية ـ الملاكمة ـ رفع الأثقال ـ كرة الطاولة).

الألعاب الجماعية: كرة القدم:

يلتقي المنتخب العماني نظيره الكويتي ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم. وتهم هذه المباراة منتخبنا بشكل كبير بعد تعادله في المباراة الأولى سلبياً أمام المنتخب العماني، فيما سيستهل المنتخب الكويتي أولى مبارياته. وستقام المباراة على ملعب نادي الريان عند الساعة 7.30. ويلعب المنتخب الأردني أمام المنتخب السوداني على صدارة المجموعة الثالثة في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الغرافة الساعة 5.30. ويدخل المنتخب الأردني بعد فوزه على فلسطين 4-0 فيما فاز المنتخب السوداني على الليبي 1-0. وفي آخر مباريات اليوم يلتقي منتخبا ليبيا وفلسطين على ملعب نادي الغرافة عند الساعة 7.30. ويسعى المنتخبان لتعويض خسارة البداية والتمسك بأمل التأهل للنصف نهائي.

كرة اليد (سيدات) صالة أسباير للسيدات:

تونس × الأردن

قطر × الجزائر

كرة الهدف:

مصر × قطر ( الساعة 10 صباحاً )

لبنان × فلسطين ( الساعة 11.30 صباحاً )

العراق × الإمارات ( الساعة 7.30 مساءً )

الكرة الطائرة: صالة نادي الريان

الإمارات × مصر (سيدات) 1.00 ظهراً

الجزائر × قطر (سيدات) 3.00 عصراً

الكويت × قطر (رجال) 7.00 مساءً

كرة السلة: صالة نادي الغرافة

فلسطين × الكويت 1.15 ظهراً

العراق × السودان 3.30 عصراً

مصر × الجزائر 5.45 مساءً

كرة الهدف: صالة نادي السد

مصر × قطر 10.00 صباحاً

لبنان × فلسطين 11.30 صباحاً

الجزائر × السودان 6.00 مساءً

العراق × الإمارات 7.30 مساءً

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة