Wednesday 14/12/2011/2011 Issue 14321

 14321 الاربعاء 19 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختيار خمسة لاعبين في فعاليات الأمس
المسحل يجتمع بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل أمس الثلاثاء اجتماعا بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم تم خلال الاجتماع مناقشة بعض النقاط المتعلقة بمشروع منتخبات البراعم 2022، حيث أكد لهم وقوفه ودعمه لهذا المشروع الذي يحمل رؤية لتطوير كرة القدم في المملكة بأسلوب تربوي وعلمي من خلال اكتشاف المواهب والبحث عنها في مناطق المملكة، وفي نهاية الاجتماع قدم لهم شكره على ما يقومون به من عمل في خدمة الرياضة السعودية. من جهة أخرى اختار أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم خمسة لاعبين وذلك للانضمام للقائمة النهائية لمنتخبات البراعم، لاعبان من اللاعبين الذين حضروا إلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الفترة الصباحية وهما: ناصر المسلم وحسين النطار وثلاثة لاعبين من مدرسة البراعم بنادي الاتفاق خلال الزيارة التي أقيمت في الفترة المسائية وهم: علي البراهيم ومحمد المساعد وياسر النعيمي. وكانت زيارة نادي الاتفاق قد شهدت تواجد وحضور رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل الذي تابع التدريبات بجانب المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني.

وتتواصل فعاليات المهرجان اليوم الأربعاء، حيث ستقام الفعاليات في الفترة الصباحية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وفي الفترة المسائية سيقوم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بزيارة نادي راس تنورة.

من جانبه ألقى المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الإسباني ريكاردو صباح أمس محاضرة فنية لمعلمي التربية البدنية بقاعة الاجتماعات بمدينة الأمير سعود بن جلوي بعنوان (تدريبات المراحل السنية)، حيث شهدت حضور أكثر من أربعين معلماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة