Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تحتفل بـ 57 موظفاً أكملوا برنامج «التطوير القيادي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

احتفلت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بتخرج عدد من موظفيها القياديين في برنامج (التطوير القيادي) الذي نظمته بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مجموعة (Result Based Leadership )، بحضور المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة و حامد بن عبدالله الخرجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وذلك فندق النوفتيل بالرياض. وقد اشتمل البرنامج والذي أكمله 57 موظفاً واستمر عاماً كاملاً على العديد من ورش العمل وجلسات التدريب الفردية، إلى جانب أنشطة التعلم التجريبي والمشاركة في المشاريع.

وأكد المهندس التمامي في كلمته خلال حفل التخرج على أهمية التطوير القيادي، وانعكاس ذلك على بيئة العمل داخل الشركة، منوهاً بالدور الذي تقوم به الشركة بتهيئة البرامج لمنسوبيها وفق إستراتيجية واضحة، كما هنأ التمامي الموظفين على الجهد الذي بذلوه خلال فترة البرنامج لتحقيق الهدف المرجو منه.

من جهته نوه الأستاذ حامد الخرجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال تهيئة العديد من برامج التدريب المتطورة التي من شأنها أن تكون دافعاً رئيسياً لرفع كفاءتها المهنية، من هذا المنطلق عمدت موبايلي على اختيار أفضل الشركات العالمية المتخصصة في تدريب وتطوير موظفيها.

وقال الخرجي «عندما أعلنت موبايلي إستراتيجيتها للأعوام الخمسة القادمة، كان من ضمن أهدافنا أن نصل إلى أفضل بيئة عمل في المنطقة، ونحن نؤمن بشكل تام أن الموظفين المميزين يسهمون في بناء منظومة عمل مميزة أيضاً»، وأشار الخرجي إلى أن موبايلي تتيح لجميع موظفيها الحصول على الدورات التدريبية المتخصصة سواء داخل المملكة أو خارجها على مدار العام.

يشار إلى أن مجموعة (RBL) تمتلك شراكات إستراتيجية واسعة مع كبرى الشركات العالمية بمختلف توجهاتها، ذلك بفضل التزامها بتقديم عناصر التدريب المتطورة لمنسوبي شركائها، إلى جانب الخبرة الكبيرة التي كسبتها خلال عملها في مختلف بلدان العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة