Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ندى» والمجدوعي يجددان اتفاقية النقل اللوجستي لخمس سنوات أخرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جددت شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي «ندى» العقد المبرم مع شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية والتوزيع وذلك لمدة خمس سنوات مقبلة تقوم من خلالها شركة المجدوعي بتوزيع منتجات «ندى» يوميا داخل المملكة وخارجها.

ومثل التوقيع الذي جرى في مقر شركة «ندى» بالخبر الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العثمان الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العثمان، والرئيس التنفيذي لمجموعة المجدوعي الأستاذ عبدالله بن علي المجدوعي.

وأشاد الأستاذ عبدالمحسن العثمان بالشراكة الإستراتيجية التي ارتبطت بها شركته مع مجموعة المجدوعي على مدى السنوات الطويلة الماضية مشيراً إلى أن العقد الحالي يعتبر هو الثالث على التوالي بين شركة «ندى» ومجموعة المجدوعي.

وأوضح العثمان أن العلاقة التي تربط شركته بمجموعة المجدوعي آتت بثمارها على العملية الإنتاجية اليومية لا سيما وأن سوق الألبان يتطلب المزيد من الخدمات اللوجستية المتميزة من أجل المحافظة على عملية التوزيع والتسويق ودعم العملية الإنتاجية اليومية.

بدوره أكد الأستاذ عبدالله المجدوعي الرئيس التنفيذي لمجموعة المجدوعي بأن التعامل المتميز الذي لاقته شركته من قبل إدارة شركة «ندى» والقائمين عليها، جعل العلاقة بين الشركتين أكثر سلاسة ومرونة، مشيرا إلى أن التعامل التجاري الراقي من قبل مجموعة العثمان القابضة و»ندى» بالتحديد ساهم في تعزيز هذه العلاقة وهذا نتج عنه توقيع العقد الثالث على التوالي ولمدة خمس سنوات مقبلة.

الجدير بالذكر أن الاتفاقية الجديدة ستجعل جميع منتجات «ندى» تصل إلى كل الفروع المنتشرة في جميع مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة