Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إحدى شركات «سبكيم» تستحوذ على شركة تسويق أوروبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استحوذت شركة سبكيم للتسويق والخدمات إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» على شركة إكترا أس أيه السويسرية التي تعمل في مجال تسويق المنتجات البتروكيماوية.

وقد أبرم صفقة الاستحواذ كل من المهندس أحمد عبدالعزيز العوهلي، رئيس مجلس إدارة شركة سبكيم للتسويق والخدمات والسيد رينيه فريسكو المدير التنفيذي لشركة إكترا أس أيه، وذلك في حفل أقيم على هامش مؤتمر الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات بدبي في 14 ديسمبر 2011م.

وبمناسبة انضمام شركة إكترا أس أيه إلى منظومة سبكيم، أكد المهندس العوهلي أن الاستحواذ على شركة «إكترا أس أيه» إنجازاً هاما ونقلة نوعية لسبكيم فشركة «إكترا أس أيه» ستوفر لسبكيم للحصول على الخبرة التي أثبتت جدواها في المجالات التسويقية، والخدمات اللوجستية والخبرة التجارية في الأسواق الأوروبية الرئيسية.

وأضاف العوهلي قائلا: «إن تميز سبكيم في مجال تصنيع المنتجات عالية الجودة قد تعزز الآن بخبرة شركة «إكترا أس أيه» في مجال التسويق والدعم اللوجستي والخبرة التجارية. ومن خلال العمل معا، ستضيف سبكيم وإكترا أس أيه قيمة حقيقية لجميع عملائهما، وبالتالي تمكين جميع شركات سبكيم التابعة للانطلاق نحو مزيد من النمو في المستقبل.

وأكد السيد رينيه فريسكو الرئيس التنفيذي لشركة «إكترا أس أيه» أن تكاتف الجهود بين شركة إكترا أس أيه وسبكيم سيحقق الهدف المنشود، وأكد أن جميع أعضاء فريق العاملين في شركة إكترا أس أيه يتطلعون للعمل مع سبكيم لتنمية قاعدة العملاء وتقديم الخدمة المميزة في جميع أنحاء أوروبا، على مختلف مستوياتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة