Thursday 15/12/2011/2011 Issue 14322

 14322 الخميس 20 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في حفل كبير نظمه مكتب الصحيفة بالمحافظة
«الجزيرة» تكرم شركاءها في القريات بحضور المحافظ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

القريات ـ محمد البدري

تصوير ـ حمدان حسين

أثنى سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر في كلمته في الحفل الذي نظمه مكتب «الجزيرة» بالمحافظة لتكريم شركاء «الجزيرة» على منجزات صحيفة الجزيرة حيث قال: إن الخطوات الإعلامية التي تشهدها صحيفة الجزيرة من خلال إدخالها للتقنية الحديثة وموقعها الإلكتروني خير شاهد على حب القراء لها، فالجزيرة هي الصحيفة التي دائماً تطالعنا بالحدث والخبر وتربط ذلك مع المسؤول بصورة حقيقية، هدفها الإبداع والنجاح.

وكان مكتب «الجزيرة» بالقريات قد أقام حفله السنوي لتكريم الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والوجهاء والأعيان والمواطنين المتعاونين مع المكتب طيلة العام الماضي برعاية سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها القارئ عبدالله الشمري ثم كلمة مدير المكتب الزميل سليم الحريص الذي رحب من خلالها بسعادة محافظ القريات وصحبه الكرام من مديري الإدارات الحكومية والأعيان والوجهاء ورجال الأعمال.

وبين الحريص دور المكتب في خدمة محافظة القريات إعلامياً سعياً من «الجزيرة» في تكامل الصورة التي تكون انعكاساتها بطبيعة الحال إيجابية على الوطن ككل، ثم تناول الخطوات التي قفزتها الصحيفة إعلامياً وتقنياً في مشوارها الطويل، مؤكداً أهميّة دور المسؤولين وأهالي القريات في خدمة محافظتهم من خلال «الجزيرة». بعد ذلك ألقى الشاعر حامد مناور الرويلي قصيدة شعرية تغنى من خلالها بصحيفة «الجزيرة»، كما تم عرض مادة وثائقية مرئية عن إنجازات مكتب «الجزيرة» بالقريات تتضمن عرض المواد الإخبارية والتغطية الإعلامية لجميع الأحداث، بعد ذلك ألقى الشاعر سعود سمير السالمي قصيدة شعرية وألقى الشاعر أحمد عائض الشراري قصيدة أخرى.

إلى ذلك، قام سعادة المحافظ بتكريم شركاء «الجزيرة» من جهات حكومية ورجال أعمال ووجهاء وأعيان، كما كرم المكتب الزميل السابق محمد علي العليان لعمله السابق في مكتب «الجزيرة» بالقريات، كما تم تكريم سليمان شعير البنيان مدير مكتب جريدة اليوم سابقاً المتعاون مع التلفزيون السعودي إيماناً من «الجزيرة» بدوره في خدمة المحافظة. بعد ذلك قدم مدير مكتب «الجزيرة» بالقريات سليم الحريص درعاً تذكارياً لسعادة محافظ القريات على دعمه المتواصل للمكتب. وفي نهاية الحفل تسلّم الزميل سليم الحريص درع شكر وتقدير من الشيخ ناصر متروك الحزام ودرعاً آخر من مؤسسة عسير للصحافة والطباعة والنشر (صحيفة الوطن) من مسؤول التحرير بالقريات علي عطشان البلعاسي، وبعد ذلك توجه الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة، وقد شارك في الحفل الزميلان عبدالله الجعيدي ومشاري العنزي من إدارة التسويق والعلاقات بالمركز الرئيس بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة