Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تثمينًا لدورهم الكبير في نجاح التنظيم
خيرية السويلم تكرّم العاملين بحملة الحج لعام 1432هـ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

أقامت مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية حفل تكريم لجميع العاملين بحملة المؤسسة للحج للعام الماضي 1432هـ.

وشكر المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ أسامة بن محمد السويلم في كلمته بالحفل جميع العاملين لدورهم الكبير في إنجاح خطة الحملة لموسم الحج التي تجلت في أن أدى أفرادها مناسكهم بكل طمأنينة وسكينة بتوفيق الله ثم بجهودهم المباركة من ناحية التنظيم والمتابعة خاصة وأنها أول حملة حج تطلقها المؤسسة. وهنأ السويلم الجميع بنجاح موسم الحج بشكل عام بمتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وشكر جميع من أسهم وعمل على إعداد هذه الحملة واهتمامهم بالحجيج وتذليل الصعوبات التي واجهتهم وهذا كان له الأثر لهؤلاء الحجاج بأن يؤدوا فريضتهم بكل يسر وسهولة، مؤكدًا بأن هذا التكريم هو جزء بسيط قُدر من خلاله جهودهم الكبيرة التي بذلوها، بعدها قدّم أسامة السويلم الدروع التكريمية لجميع العاملين بالحملة ثم شرّف الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن حملة مؤسسة محمد السويلم للحج تأتي ضمن البرامج الخيرية المتنوعة التي تقدمها المؤسسة، وتعد خيرية السويلم من المؤسسات الخيرية الرائدة بالمملكة من خلال عطاءاتها الدائمة لمختلف البرامج والأنشطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة