Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بارك إن باي راديسون الخُبر» يطلق برنامج «7 ليال و7 نكهات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن فندق بارك إن باي راديسون، أحد فنادق مجموعة ريزيدور والفندق الفائز بجائزة التميّز السياحي السعودي، عند بدء تقديم مهرجان المأكولات بحلته الجديدة. وسوف يكون بإمكان الضيوف والنزلاء السفر بين عدة بلدان وتذوّق أطباق مختلفة واكتشاف ما لذّ وطاب ضمن برنامج 7 ليال و7 نكهات.

وللإضاءة على هذا النشاط، قال وسيم طربية، مدير إدارة المبيعات والتسويق إن فكرة هذا البرنامج تنبع من رغبتنا في الارتقاء بقسم الأغذية والمشروبات وتقديم مهرجان للمأكولات يستمر على مدار العام بحيث تقدّم الأطباق بجودة ونوعية عالية وسعر يناسب كافة الشرائح. وأضاف أن السمعة الطيبة التي اكتسبها فندق بارك إن الخبر على مدى عامين جعلت منه مقصداً لكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة مما أملى علينا أن نكون بحالة تجدد مستمر.

وسوف يحظى زوار بارك إن يومياً بتجربة عشاء مختلفة وبرحلة ابن بطوطة، حيث يقدّم مطعم النخيل كل يوم سبت ليلة المأكولات الهندية، تليها يوم الأحد ليلة المأكولات البحرية، أما الاثنين فخصص لليلة المأكولات العالمية، ومن ثم تسافر مع الشيف نزار يوم الثلاثاء إلى روما لتتمتع بليلة المأكولات الإيطالية، أما ليلة الأربعاء فهي ليلة المشاوي في الحديقة الغنّاء، وللمطبخ العربي حصته الكبيرة، حيث خصصت ليلة الخميس لتكون ليلة المأكولات العربية والمتوسطية، وفي نهاية الأسبوع ما أجمل أن تدعو عائلتك لقضاء نهار طويل في تناول الأطايب في برنش العائلة كل يوم جمعة والاسترخاء في الحديقة، بينما الأولاد يسرحون ويمرحون وترتسم البسمة على وجوههم.

يعتبر فندق بارك إن باي راديسون الخُبر من الفنادق الرائدة في المنطقة الشرقية ويتميّز عن غيره من الفنادق بموقع مثالي يربط الدمام بالخُبر ويحيط به عدد من مراكز التسوق ويعتبر كذلك الفندق الوحيد في الخُبر الذي يحتوي على حديقة مميزة وتتبع لمطعم النخيل. وبالإضافة الى مطعم النخيل، يستقبل الفندق ضيوفه في الباشيو لونج والذي يعتبر من الأماكن الراقية في الخُبر التي توفّر جلسة هادئة بعيدة عن الضوضاء، حيث يمكنك ارتشاف القهوة مع الأصحاب أو التمتع ببعض الأطباق الإيطالية الخفيفة. وللتذكير فإن خدمة الإنترنت مجانية وكذلك يوجد العديد من مواقف السيارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة