Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عقدت شراكات فاعلة مع عدد من القطاعات
أمانة القصيم تدعم المختبر بأهل الخبرة في مجالات متعددة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - بريدة

حجم المسئولية التي يعنى بها المختبر والتماسه المباشر في صحة الإنسان وغذائه حتمت وجود عناية فائقة تلازم مراحل التأسيس حيث جرى الاستعانة في العديد من المؤسسات والقطاعات ذات الأهلية والخبرة التي عهد عنها الارتقاء بمسئوليتها الاجتماعية.

- شريك المسئولية الاجتماعية: شركة أسمنت القصيم

ساهمت شركة أسمنت القصيم بدور فاعل و حيوي في دعم مشروع المختبر بشكل يعكس إحساسها بمسؤوليتها الاجتماعية عبر دعم المختبر مادياً وتوفير أحدث الأجهزة المخبرية من شركات متخصصة بهذا المجال.

- الشريك العلمي: جامعة القصيم «المستشار العلمي والأكاديمي»

عقدت أمانة القصيم الشراكة العلمية مع جامعة القصيم لتكون الجهة الاستشارية والعلمية حيث يتمثل دور الجامعة في التقييم وتقديم الاستشارة العلمية والقيام بالتطوير المتزامن مع التقدم التكنولوجي في مجال تلوث الأغذية و ما يتعلق بالطرق الحديثة في التحليل بالإضافة إلى اعتماد المختبر لتطبيق المواصفة 17025وتقديم الدعم الكامل سواء العلمي أو الفني.. وتمثل جامعة القصيم كلية الزراعة والطب البيطري ممثلة بالدكتور عبدالرحمن الحميد كمستشار غير متفرغ للمختبر ومشرف أكاديمي.

-الشريك التسويقي: الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين

تساهم جمعية البطين الزراعية الشريك التسويقي لمخرجات المختبر و ذلك عبر الصالة المخصصة بجوار المختبر، التي ستضم الخضار والفواكة التي تجاوزت الفحوصات المخبرية وأثبتت سلامتها من بقايا المبيدات، كما مثلت القطاعات التالية: الإدارة العامة للمختبرات في وزارة الشئون البلدية والقروية, وزارة الزراعة, هيئة الغذاء والدواء, شركة أيداك, شراكة متواصلة في سبيل تحقيق الهدف من إنشاء المختبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة