Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دعوة براعم العروبة للمشاركة في دوري البراعم العام بالمملكة

رجوع

 

الجوف - حمد العريض:

تلقت إدارة نادي العروبة دعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم لمشاركة فريق البراعم بالنادي في دوري البراعم المقام على مستوى المملكة.. وتأتي هذه الدعوة بعد مخاطبات عده تقدمت بها إدارة النادي ممثلة بالمشرف العام على الفرق السنية بالنادي عبد العزيز الصلهام الذي أضاف بقوله: أولاً نحمد الله العلي القدير الذي قدر لمخاطباتنا أن تجد القبول وتثمين ما نقوم به من جهود وأضاف الصلهام بأن دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم لفريق البراعم بنادي العروبة لمواليد 1417هـ ما هو إلا خير تقدير لما نقوم به من جهود.

يذكر بأن دعوة لفريق العروبة للبراعم للمشاركة والتأهل للأدوار النهائية لهذا الدوري جاء أولاً لمطالبات إدارة النادي ممثلة بالجهاز الإداري المشرف على الفرق السنية بالنادي للمشاركة بدوري البراعم وثانياً كون فريق براعم العروبة هو الفريق الوحيد المسجل والمعتمد رسمياً من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمنطقة الشمالية.

من جهته قدم مدرب الفريق المصري الكابتن منتصر الجدي الشكر والتقدير للاتحاد السعودي لكرة القدم على دعوته لفريق البراعم، مؤكداً على قدرة الفريق على تقديم المستوى المميز وتوفر الأعمار المطلوبة للمشاركة في هذا الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة