Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طائرة الفراعنة تتغلب على الجزائر وتحجز مكانها في المربع الذهبي

رجوع

 

تأهل المنتخب المصري إلى المربع الذهبي في مسابقة الكرة الطائرة (رجال) بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة إثر فوزه الثمين على نظيره الجزائري 0-3 الخميس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للمسابقة. واستعاد المنتخب البحريني نغمة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة بفوز ثمين 0-3 على نظيره الأردني، بينما أفلت المنتخب العراقي متأخرا من دوامة الهزائم وحقق الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية في المسابقة اثر تغلبه بصعوبة 2-3 على نظيره السوداني في الجولة نفسها.

وانفرد المنتخب المصري بصدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي بينما تراجع المنتخب الجزائري للمركز الثاني برصيد سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة علما بأنه لم يخسر أي شوط في مبارياته الثلاث السابقة. وفرض المنتخب المصري هيمنته على الشوطين الأول والثاني حيث ظل متقدما على منافسه منذ البداية لينهي الشوطين بنتيجة 16-25 و11-25 .

وفي الشوط الثاني، انتفض المنتخب الجزائري في البداية وتقدم على نظيره المصري بفارق نقطتين واتسع الفارق بعدها لثلاث نقاط قبل أن يستعيد المنتخب المصري توازنه سريعا ويرد بقوة لينهي الشوط لصالحه 22-25. وصعد المنتخب البحريني للمركز الثالث في جدول المسابقة برصيد ست نقاط وبفارق الأشواط فقط خلف منتخبي الجزائر ومصر وأمام المنتخب الأردني. وقدم الفريقان مباراة قوية حسمها المنتخب البحريني لصالحه بنتائج أشواط 20-25 23-25و19-25 .

واحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في المجموعة بينما مني المنتخب السوداني بهزيمته الرابعة على التوالي ليقبع في المركز السادس الأخير بالمجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة