Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في خطوة جريئة ومدروسة
لجنة الحكام تراهن على الشباب في كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجارالله:

في خطوة لافتة من لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم وفي تواصل للنجاحات الواضحة هذا الموسم قامت بإسناد مهمة إدارة مباريات كأس سمو ولي العهد لعدد من الحكام الشبان والقادمين لساحة التحكيم بشكل قوي الذين أظهروا مستويات متميزة خلال منافسات البطولات المحلية هذا الموسم..

وقد وضعت اللجنة خطة عمل قبل الاقدام على خطوة كهذه من خلال متابعة الحكام الشباب وإلحاقهم بدورات مكثفة وجلب خبرات أجنبية ووطنية في سبيل تهيئتهم بدنياً ولياقياً ونفسياً ومن ثم منحهم الفرص بصورة تدريجية للارتقاء بمستوياتهم ودمجهم بالاجواء الصاخبة جدا للمنافسات المحلية, فبرز حتى الآن عدد من الحكام امثال الهويش والهذلول والنحيت والخضير والأحمري والفنيطل وغيرهم من المساعدين..

وفي اتصال للجزيرة بعضو اللجنة محمد المقيطيب أكد على خبر الجزيرة وأن هناك جهودا تبذل من اللجنة الرئيسية في ظل الدعم الكبير الذي تجده اللجنة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في الوقوف إلى جانب الحكام وتشجيعهم وتذليل كافة الصعوبات أمامهم للبروز والتألق..

وقال المقيطيب أتمنى ان يستغل هؤلاء الشباب الفرصة المواتية والتمسك بها جيدا من خلال الحرص على تطوير أنفسهم أكثر وأكثر.

وثمّن المقيطيب الدور الممتاز الذي يقوم به الإعلام حالياً والتعاون المثمر من قبل الأندية لدعم الحكام خلال هذه المرحلة المهمة التي تشهد نقلة في مستوى التحكيم..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة