Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في إطار الجولة الثامنة للبطولة
الحدود يبحث عن الاحتفاظ بمقدمة الدوري المصري في غياب الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يسعى حرس الحدود إلى الاحتفاظ بصدارة الدوري المصري لكرة القدم عندما يستضيف اتحاد الشرطة الرابع، الذي يتخلف عنه بنقطتين، في إطار الجولة الثامنة التي تُقام على مدار يومين. ويلعب اليوم الجونة مع الإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، وبتروجيت مع سموحة، والداخلية مع غزل المحلة. وتُستكمل غداً الأحد فيلعب الزمالك مع المصري، والإسماعيلي مع مصر المقاصة، وحرس الحدود مع اتحاد الشرطة، وإنبي مع وادي دجلة، وتليفونات بني سويف مع المقاولين، في حين يرتاح الأهلي في هذه الجولة.

وتشهد لقاءات الزمالك والمصري صراعاً خاصاً على نقاط المباراة؛ نظراً للحماس الشديد الذي يصاحب أداء الفريقين والمنافسة الشديدة للفوز باللقاء، رغم أداء الفريقين اللقاء من دون جماهير؛ نظراً للعقوبة الموقعة على الزمالك؛ بسبب أعمال الشغب التي قام بها أنصاره. ويدخل الزمالك اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز الأخير بثلاثية على المقاولين العرب 3-1. ورغم تجرد الزمالك من أهم أسلحته الهجومية، متمثلة في المتمرد عمرو زكي، وإصابة أحمد حسام ميدو ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي، إلا أن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك حرص خلال التدريبات على إعطاء جرعة تدريبية مكثفة بالضغط على الخصم وعدم فقد الكرة بسهولة والارتداد السريع للمساندة الدفاعية؛ نظراً لسرعة مهاجم المصري البوركيني عبد الله سيسيه ومهارة محمود عبد الحكيم. وسيكون للثلاثي الدولي أحمد شرويدة وحسام حسن، إضافة إلى الحارس الواعد أحمد الشناوي، دور محوري في خطة الزمالك. وقد حرص الزمالك على الابتعاد عن الضغط الجماهيري بالتدريب ليلاً وصباحاً من دون جماهير؛ لرفع حالة التركيز عند اللاعبين في محاولة من الجهاز الفني للابتعاد عن المركز الخامس برصيد 13 نقطة والتقدم نحو المقدمة التي احتلها حرس الحدود برصيد 16 نقطة يليه مصر المقاصة والأهلي واتحاد الشرطة ولكل 14 نقطة.

في المقابل، دخل الإسماعيلي في معسكر مغلق باستاد الإسماعيلية استعداداً للمواجهة الصعبة أمام المقاصة على ملعبه ووسط جماهيره الأحد القادم بعدما تم تأجيل لقاء الأهلي إلى يوم 26 ديسمبر الجاري، وهي المباراة التي كان من المفترض أن تُلعب الثلاثاء الماضي وتأجلت لدواعٍ أمنية. ويعود معاذ الحناوي وأحمد حسام لتشكيل مصر المقاصة المنتشي بنقاط الفوز المهم على إنبي في اللقاء الماضي، الذي دفع بالمقاصة إلى النقطة 14 في المركز الثاني. ويبقى الإسماعيلي في المركز السابع برصيد عشر نقاط، وله لقاءان مؤجلان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة