Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب الجديد يصل الليلة.. وتأكيداً لتميز (الجزيرة):
الاتحاد يوقع مع الكونغولي أونداما بـ2.7 مليون دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

وقعت إدارة نادي الاتحاد عقداً احترافياً مع اللاعب الكونغولي فابريس أونداما (23 عاماً) بمبلغ تجاوز مليونين وسبعمائة ألف دولار شاملة حصة نادي الوداد البيضاوي المغربي واللاعب لمدة موسمين وبذلك تمتلك إدارة نادي الاتحاد البطاقة الدولية للاعب.

وكان عضو مجلس الإدارة الدكتور عبد اللطيف نعمة الله قد تواجد خلال الـ72 الماضية في مدينة الدار البيضاء المغربية لإنهاء الصفقة ومثل الجانب الاتحادي في مراسيم توقيع العقد بين الطرفين، وستسعى الإدارة إلى قيد اسم اللاعب في كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في العاشر من شهر يناير المقبل وتستمر لمدة شهر، وكان المركز الإعلامي بنادي الاتحاد قد أعلن توقيع إدارة النادي للعقد مع اللاعب الكونغولي فابريس أونداما.

يذكر أن اللاعب الكونغولي فابريس أونداما فضل العرض الاتحادي على الاستمرار مع ناديه الوداد البيضاوي المغربي إلى جانب بعض العروض من بعض الأندية الخليجية بتقديم إغراءات مالية للاعب من قبل وكلاء الأعمال بهدف تغير مسار مجيئه إلى السعودية والانضمام إلى صفوف الفريق الاتحادي في المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) قد أشارت منذ أسبوعين عن اتفاق اللاعب الكونغولي فابريس أونداما بالتوقيع مع الاتحاد بعد توقيعه على اتفاقية مع عضو مجلس الإدارة في نادي الاتحاد الدكتور عبد اللطيف نعمة الله.

من جهة ثانية يصل عند الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت مطار الملك عبد العزيز بجدة المدرب الجديد لفريق الاتحاد الكروي السلوفيني ماتياس كيك والجهاز الفني المساعد له قادمين من العاصمة الإيطالية روما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة