Saturday 17/12/2011/2011 Issue 14324

 14324 السبت 22 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الخامسة من دوري الناشئين
صغار الهلال أطاحوا بالأهلي وانفردوا بالصدارة

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

انفرد صغار الهلال بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزهم المستحق على الأهلي أقوى منافسيهم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.. سجل هدفي الهلال عبد المجيد السواط وعمران القرني. ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة متمسكاً بالصدارة، ومجبراً الأهلي على التراجع إلى المركز الثالث بـ10 نقاط بفارق الأهداف أمام النصر. وتقدم الاتفاق إلى مركز الوصافة بعد فوزه الثمين على حطين في جازان بهدف وحيد كان كفيلا بمنحه النقاط الثلاث التي رفعت رصيده إلى 12 نقطة، في حين بقي حطين على 5 نقاط تراجع بها للمركز الثامن. وحافظ النصر على مركزه الرابع بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدف واحد رفع به رصيده إلى 10 نقاط تاركا التعاون على رصيده السابق 4 نقاط تراجع بها للمركز التاسع أمام الاتحاد بالأهداف.

وفي جدة واصل القاسية تألقه وهزم الاتحاد بين جماهيره بهدف وحيد رفع به رصيده إلى الرقم 9 في المركز الخامس، تاركا الاتحاد يصارع في المركز العاشر بـ4 نقاط خلف التعاون بالأهداف. وفي عنيزة لم يجد الشباب أدنى صعوبة في تجاوز مضيفه النجمة بـ3 أهدف سجل منها فيصل المطرف «هدفين» وعبد المجيد عريشي، مقابل هدف واحد.. وارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز السادس تاركاً النجمة في ذيل الترتيب برصيد خال من النقاط.

وفي حائل تعادل الطائي مع ضيفه الوحدة سلبا من دون أهداف ليرتفع رصيد الطائي إلى 3 نقاط أبقته في المركز 11، في الوقت الذي ارتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط أبقته سابعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة