Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أبراج كابيتال» تضع خبراتها أمام الفائزين بجائزة الشركات الأسرع نمواً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستعد شركة «أبراج كابيتال» المتخصصة باستثمارات الملكية الخاصة وإدارة الأصول البديلة لتطوير عدد من الشركات والمشاريع الواعدة في السعودية ودعمها بالخبرات ونقل المعرفة إليها في المجالات»المالية»والأسهم الخاصة» و»إدارة الاستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لعمليات شركة»أبراج كابيتال» في السعودية حسام رضوان: إن ذلك يأتي امتدادا لتعاون الشركة مع الهيئة العامة للاستثمار في مبادرة الشركات المائة الأسرع نمواً «SFG100» بهدف دعم جيل جديد من الشركات السعودية لخلق المزيد من فرص العمل وتحفيز الابتكار و تعزيز النمو. ولفت رضوان إلى أن دعم هذه المبادرة هو جزء من إستراتيجية «أبراج كابيتال» لتطوير مناهج أصحاب المصلحة و بث روح المبادرة في مجتمعات الأعمال بمختلف أنحاء المنطقة.

وقال رضوان: عملنا جنبا إلى جنب مع الهيئة العامة للاستثمار وعدد من الشركاء الإستراتيجيين لتطوير معايير الاختيار ومنهجية الجائزة، لحفز أصحاب المشاريع الطموحة والمبتكرة والمنتجة في السعودية.كما سيتم تطوير مجموعة منتقاة من الشركات الفائزة بتزويدها بخبراتنا ودعمها بمجموعة العلاقات التي نمتلكها في المجالات المالية، والأسهم الخاصة، وإدارة الاستدامة لنقل خبرتنا المعرفية إليها».

ولفت إلى أن القوة الاقتصادية في الشرق الأوسط بالأخص في السعودية تعيش مرحلة توسع متسارع، مدعوم بأسس اقتصادية صلبة تدفعها خطط المملكة للإصلاح، بالإضافة إلى نسبة الشباب دون سن الـ 30 سنة والتي تمثل نحو 60% من إجمالي السكان، وهذا يجعل المملكة تركز على هذه العوامل الديموغرافية لخلق فرص عمل للجيل الجديد. وأضاف رضوان «الدولة مستمرة في زيادة مشاركة القطاع الخاص، ومبادرات مثل الـ»SFG100» تلعب دوراً قيادياً في التأكيد على أهمية دور شركات القطاع الخاص،ولا سيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في مسار السعودية لتحقيق نمو مستدام». وتعتبر مبادرة الشركات المائة الأسرع نمواً إحدى مبادرات الهيئة العامة للاستثمار لرفع مستوى تنافسية الاقتصاد السعودي،وتستهدف المبادرة «النمو» باعتباره هدفاً يتيح الكثير من الممارسات الإبتكارية والنماذج المتطورة التي تتبعها الشركات من أجل رفع إيراداتها السنوية،مما يوسع قاعدة التوظيف ويمنح الموظفين فرصاً غير مسبوقة في مجال التدريب والتقدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة