Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بقيادة الرئيس العام لمنظمة الصحة السويسرية
وفد طبي سويسري رفيع المستوى يزور مستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار وفد رفيع المستوى من السفارة السويسرية بالرياض يترأسهم الأستاذ جورج فري الرئيس العام لمنظمة الصحة السويسرية وعدد من الإداريين الطبيين بسويسرا مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني والدكتور سليمان الطويان نائب الرئيس التنفيذي لشئون المستشفيات.

بدأت الزيارة بجولة شملت أقسام المختبر والأشعة وإطلاعهم على التقنيات والتجهيزات الحديثة والتي تعد من أحدث ما وصلت إليه الأجهزة الطبية، كما تابع الوفد زيارته لقسم العناية المركزة ومركز طب وجراحة القلب والقسطرة القلبية وقسم الطوارئ والأسنان والعلاج الطبيعي وقسم الجراحات التجميلية.

وفي ختام الزيارة أعرب الوفد برئاسة الأستاذ جورج فري عن إعجابه الشديد بإمكانيات المستشفى وبما يقدمه هذا الصرح الطبي من خدمات صحية عالمية من حيث الكادر الطبي والفني، وكذلك التجهيزات الطبية ذات التقنيات المتطورة التي وفرتها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية من كبرى الشركات العالمية المختصة في هذا المجال مشيراً إلى أن تلك الإمكانات تعكس مدى التقدم والجاهزية التي يتمتع به مستشفى د. سليمان الحبيب خاصة فيما يتصل بالحالات الحرجة والتخصصات الدقيقة.

وتطرقت الزيارة لبحث سبل التعاون بين المستشفيات السويسرية ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية. وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم العلاقات المتبادلة بين مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان والسفارة السويسرية وانعكاساً للمكانة العالية التي تتمتع بها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية محلياً وعالمياًً. ويشرف هذا الوفد على إدارة أكثر من 40 منشأة صحية بسويسرا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة