Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السيف» تحصد شهادة OHSAS 18001 لأنظمة السلامة والصحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منح معهد المواصفات البريطاني BSI شركة السيف مهندسون مقاولون شهادة OHSAS 18000 العالمية لأنظمة إدارة السلامة والصحة، وبهذا الإنجاز تكون شركة السيف أول شركة في قطاع الإنشاءات تحصل على هذه الشهادة من قبل المعهد في المملكة.

وبهذه المناسبة أقامت شركة السيف حفلا حضره رئيس الشركة الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس وممثلون عن معهد المواصفات البريطاني وعدد من كبار موظفي شركة السيف.

وأوضح مدير العمليات في معهد المواصفات البريطاني المهندس هاني الطاهر بأن حصول شركة السيف على تلك الشهادة العالمية هو تأكيد على اهتمام وحرص الإدارة العليا في الشركة على تطوير الأنظمة والعمليات بالشركة بحيث تحقق أعلى معايير السلامة والصحة بما يتوافق مع تطلعاتها وطموحاتها بهدف المنافسة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الأستاذ عبدالعزيز الخميس أن الشركة تفخر بأن تكون أول شركة إنشاءات سعودية تحصل على هذه الشهادة المرموقة، كما أن الحصول على هذه الشهادة يعد اعترافا من معهد المواصفات البريطاني على حرص الشركة على تطبيق كافة المعايير العالمية فيما يخص أنظمة السلامة والصحة، إضافة إلى سعي الشركة المستمر لتطبيق المواصفات العالمية المعتمدة في كافة مشاريعها والتأكيد على جميع منسوبي الشركة باتباع الأنظمة الخاصة بإدارة السلامة والجودة..

وبحصولها على شهادة OHSAS 18000 العالمية تكون شركة السيف مهندسون مقاولون قد جمعت بين الثلاث شهادات الأساسية والخاصة بإدارة الجودة، والسلامة والصحة، والمحافظة على البيئة (ISO 9001 و OHSAS 18000 و ISO 14000).

وتعد شركة السيف مهندسون مقاولون أحد أكبر شركات الإنشاءات في المملكة والخليج، فمنذ تأسيسها عام 1975 م وحتى اليوم ما تزال الشركة ملتزمة بتقديم خدماتها بمعايير عالية من الجودة والكفاءة مع الحرص على التطوير المستمر. وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة كجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للبنات -المجموعة الثالثة- وبرج المملكة بالرياض، كما تقوم الشركة بتنفيذ عدد من الأبراج التجارية والسكنية بمركز الملك عبد الله المالي ومحطات قطار الحرمين السريع بجدة ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة